> "مدير ثقافة الشاطبى"يستقيل على الهواء بسبب زيارة زوجة محافظ الإسكندرية | فرايدي مصر نيوز "مدير ثقافة الشاطبى"يستقيل على الهواء بسبب زيارة زوجة محافظ الإسكندرية | فرايدي مصر نيوز

0
"مدير ثقافة الشاطبى"يستقيل على الهواء بسبب زيارة زوجة محافظ الإسكندرية
أعلن محمود قطب مدير قصر ثقافة الشاطبى، استقالته على الهواء خلال برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى، احتجاجًا على زيارة زوجة هانى المسيرى محافظ الإسكندرية لقصر ثقافة الشاطبى، قائلاً :"تسمحلى أخلع عباءة مدير قصر ثقافة الشاطبى، وأحدثك بصفتى نائب رئيس حملة الرقابة الشعبية، وأعلن على الهواء وكمواطن ونائب مقرر لجنة الشباب والعمال بالمجلس الثقافى استقالتى من هذا المجلس". وقال قطب، إن زوجة محافظ الإسكندرية قالت إنها جاءت إلى قصر الثقافة نيابة عن زوجها، وطالبت بتوسعة المسرح أثناء زيارتها لقصر ثقافة الشاطبى، مشيرًا إلى أنه لا يليق أن يحضر أى شخص إلى قصر ثقافة الشاطبى دون علم مديره. وتابع :"ما يحدث من قبل زوجة المحافظ لا أقبله ولا يقبله أى مواطن مصرى بعد ثورتين للشعب فى 25 يناير و30 يونيو".

فوجئ، اليوم الإثنين، العاملون بقصر ثقافة الشاطبي بالإسكندرية، بوجود «أميرة أبو طالب»، زوجة محافظ الإسكندرية، تدخل القصر وتطلب حضور اجتماع المكتب التنفيذي للثقافة بالإسكندرية، نيابة عن زوجها، رافضة التقاط أي صور لها خلال الاجتماع، الذي ضم وكيل وزارة الثقافة بالمحافظة، وعدد من كبار المثقفين.

وخلال الاجتماع، استمعت "زوجة المحافظ" لآراء المثقفين ووكيل وزارة الثقافة بالمدينة في كيفية تطوير العمل الثقافي والجماهيري.

وقال أحد الحاضرين للاجتماع: إن زوجة المحافظ أكدت أنها حاضرة نيابة عن زوجها وأنها ستكون حلقة الوصول بينهم وبين المحافظ، بالإضافة إلى أنها ستكون همزة وصل بين عدد من الوزارات وزوجها، ومن بينها الشباب والرياضة، وهو الأمر الذي أثار دهشة الحضور، متساءلًا: «هل تم تعيينها بشكل رسمي نائبة للمحافظ وما هو طبيعة عملها غير أنها زوجة المحافظ؟».

إرسال تعليق Blogger

 
Top