> مشاهدة مباراة التعاون و الفيصلي اليوم بث مباشر دوري عبداللطيف جميل | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة التعاون و الفيصلي اليوم بث مباشر دوري عبداللطيف جميل | فرايدي مصر نيوز

0
يستضيف نادي التعاون السعودي نظيره الفيصلي اليوم على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريده ضمن الاسبوع ال19 من مباريات اليوم في بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 2 "MBC PRO SPORT 2" وسيكون موعد توقيت مشاهدة مباراة التعاون والفيصلي اليوم الساعة 18:50 مساءا بتوقيت السعودية. ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة الفيصلي والتعاون اليوم.
وفي المواجهة الأكثر تكافؤاً وندية يستقبل التعاون نظيره الفيصلي في قمة الجولة ويسعى كل منهما للفوز لتعزيز موقفه في المراكز المتقدمة. وسيدخل الفريق التعاوني هذه المباراة من أجل تعويض خسارته السابقة أمام الفتح 0-2 وكذلك من أجل استرداد مركزه الذي خطفه ضيفه الفيصلي وتأكيد أنه أحد فرسان الموسم بمستواه المميز طوال الموسم، وجاء خسارة الفريق الأخيرة لتعيده إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة وسيكون الفوز هدفاً للفريق خصوصاً بعودة لاعبيه المهمين من الإصابة.
ويتطلع لاعبو التعاون ومن خلفهم مدربهم البرتغالي جوزيه غوميز الى تعويض الخسارة التي تعرض لها "سكري القصيم" في الجولة الماضية على يد الفتح، ومن المنتظر ان يعمد مدرب الفريق الى اللعب بأسلوب هجومي مع اغلاق المناطق الدفاعية أمام هجوم الفيصلي، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافع الكيني اوتشي ولاعب الوسط السوري جهاد الحسين والمهاجم اسماعيل المغربي، ويغيب عن قائمة التعاون المدافع عدنان فلاته بداعي الايقاف.
بينما سيكون الفيصلي حريصاً على الخروج بالنقاط الثلاث ومواصلة سلسلة انتصاراته عندما حقق ثلاثة انتصارات متتالية جاء آخرها أمام العروبة بنتيجة 2-0 ليتقدم الفريق للمركز السادس في الترتيب برصيد 27 نقطة وسيبحث عن الخروج بالفوز لكي يعزز موقفه في سلم الترتيب.
وعلى الطرف الآخر، من المنتظر أن يلعب مدرب الفيصلي البلجيكي ستيفان ديمول اللقاء بطريقة متوازنة، مع السعي للسيطرة على منطقة المناورة لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، ومن أبرز الأسماء في قائمة الفريق الحارس ابراهيم زايد والمدافعان محمد سالم وعبدالله دوش وفي الوسط يتواجد مشاري الثمالي والأردني خليل بني عطية والمهاجم السنغالي ماكومبا كانجي.
بطاقة اللقاء/
التوقيت/ 18:50 بتوقيت السعودية, 15:50 عصرا بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ قناة ام بي سي برو سبوت 2 "MBC PRO SPORT" 2.
ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

إرسال تعليق Blogger

 
Top