> ليليان داوود صاحبة أعلي هاشتاج علي تويتر | فرايدي مصر نيوز ليليان داوود صاحبة أعلي هاشتاج علي تويتر | فرايدي مصر نيوز

0
ليليان داوود صاحبة أعلي هاشتاج علي تويتر
ظهر هاشتاج "ليليان لازم ترحل" ضمن أكثر العبارات استخداما علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر لليوم  الثاني علي التوالي، والهاشتاج يقصد ليليان داوود مقدمة برنامج "الصورة الكاملة" على قناة ontv.

حيث انتقدت ليليان داوود وزارة الداخلية خلال برنامجها وكذلك كتب على صفحتها الشخصية علي تويتر العديد من التغريدات المهاجمة للحكم على متظاهري الشورى بخمس سنوات. وكتبت عي حسابها :" شباب ما تخلو شيء يحبطكم، الشعب دا ياما شاف وكمل، بإيدكم سلاح اسمه إرادة الحياة وجلادكم مش بإيده إلا يحاول سلبها منكم، اتمسكوا بيها"، وعلقت على الهجوم الذي تم توجيهه إليها قائلة أضافت  مش عاجبه هو يمشي، نقطة ع السطر".

وقد تسبب موقف الاعلامية ليليان داوود في هجوم شديد عبر تويتر من قبل بعض النشطاء في حين دافع البعض الاخر عنها.

ومن بين المدافعين مصطفى النجار الذي علق على الهاشتاج قائلا:"متضامن مع الإعلامية المهنية ليليان دواود ضد الهجمة الظلامية لإسكات صوتها وأستنكر التدني والقبح في النيل منها من خفافيش الظلام ومن يوجههم".

ومن جانبه كتب "علاء الأسواني"، فى تغريدة "ليليان داود تحب مصر أكثر من مصريين كثيرين، إعلامية من طراز رفيع وصوت مخلص شريف يريدون الآن إسكاته حتى لا يكون في مصر إلا الأمنجية وإعلام البط".

من جانب اخر قالت "ليليان" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2، مساء الثلاثاء، أن المعايير المهنية للأسف غائبة، لافتة أنها لا تنكر أبداً انحيازها لأهداف ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، وعلى الرغم من ذلك فهى تعرض الآراء المناهضة لتوجهاتها، لأنها تؤمن أن المجتمعات تتغير عندما يجلس المختلفون على طاولة حوار واحدة.


 السيرة الذاتية للاعلامية ليليان داوود

 ليليان داوود هي مذيعة مشهورة، حاصلة على ماجستير في الأنثربولوجي, ولكن بموهبتها سجلت لنفسها اسما وبصمة جعلت منها liliane daoud ليليان داوود, وهي متزوجة من مصري ولهما ابنة.

الاعلامية اللبنانية ليليان داوود عملت في بداياتها مع "اسوشيتد برس" لفترة ثم عملت مع الـ "بي بي سي" البريطانية.

قضت 12 عاما في لندن تنقلت خلالها في أكثر من قناة فضائية كمعدة ومراسلة ثم مذيعة بقناة "BBC".

ثم بعد انطلاق ثورات الربيع العربي فكرت في العمل باحدي الدول العربية واخذت  قرار العمل بمصر فأجرت الكثير من الإتصالات. وأخيرا استقرت في القاهرة لتطل عبر شاشة "ONTV"  في برنامج "الصورة الكاملة", الذي أثار كثيرا من الجدل في الوطن العربي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top