> يوتيوب أهداف مباراة الأهلي السعودي والأهلي الاماراتي الاربعاء 25-02-2015 | فرايدي مصر نيوز يوتيوب أهداف مباراة الأهلي السعودي والأهلي الاماراتي الاربعاء 25-02-2015 | فرايدي مصر نيوز

0
يوتيوب أهداف مباراة الأهلي السعودي والأهلي الاماراتي الاربعاء 25-02-2015
يوتيوب أهداف مباراة الأهلي السعودي والأهلي الاماراتي في اطار تغطيتنا المباشرة لمباراة الأهلي الاماراتي والأهلي السعودي في الجولة 1 من دور المجموعات في دوري ابطال آسيا ، وسننقل لكم آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين واهم التحليلات الفنية لهذه المباراة المنتظرة والمرتقبة اليوم في دوري ابطال آسيا.
أهداف مباراة الأهلي السعودي والأهلي الاماراتي اليوم الاربعاء 25-02-2015 التي أقيمت الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والاردن وفلسطين والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت واليمن ، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وقد لعب الفريقين على استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي وقامت قناة بي إن سبورت 7 hd وكذلك قناة الكأس HD 5 بنقل المباراة بث مباشر بتعليق علي محمد علي وعبدالله الحربي.
تعادل الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي 3-3 في مباراة مثيرة اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، وكان نادي ناساف كارشي الأوزبكي فاز على تراكتور تاباريز الإيراني 2-1 في المجموعة ذاتها.
جاء الشوط الأول مثيراً منذ بدايته، بعد أن أحرز الأهلي السعودي هدف في الدقيقة الأولى من خطأ ارتكبه حارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر الذي مرت الكرة من تحت قدميه وأكملها البرازيلي أوزفالدو داخل المرمى.

ونجح الأهلي الإماراتي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق إسماعيل الحمادي، وفي آخر 5 دقائق سجل الأهلي السعودي هدفه الثاني من كرة عرضية حولها حسين المقهوي برأسه داخل المرمى في الدقيقة 40، وتعادل الأهلي الإماراتي من جديد في الدقيقة 43 عن طريق أحمد خليل الذي استغل خطأ من الدفاع السعودي وسدد الكرة داخل المرمى الخالي.
وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة وأحرز الأهلي السعودي الهدف الثالث في الدقيقة 58 من تسديدة لتيسير الجاسم لم ينجح ماجد ناصر في التصدي لها، وخرج لويس خمينيز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 79 سجل إسماعيل الحمادي الهدف الثالث، وتستمر الإثارة بعد الهدف ولكن ارتضى الفريقين بالتعادل وحصول كل منهما على نقطة في بداية المشوار الآسيوي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top