> موعد اعلان نتائج واسماء الناجحين بمسابقة موقع وزارة التربية والتعليم 2015 | فرايدي مصر نيوز موعد اعلان نتائج واسماء الناجحين بمسابقة موقع وزارة التربية والتعليم 2015 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد اعلان نتائج واسماء الناجحين بمسابقة موقع وزارة التربية والتعليم 2015
اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدء إختبارات المتقدمين فى المسابقة للتعليم الفنى بمسابقة 30 الف معلم، والتى تبدأ الخميس المقبل، وستكون الإختبارات العامة والتخصصية فى نفس التوقيت لفترة واحدة.
ونوهت الوزارة على المتقدمين مراجعة ومتابعة موقع وزارة التربية والتعليم من أجل الإستعلام عن جدول الإختبارات ومعرفة موعد وتوقيت وأماكن اللجان الموزعة فى جميع المحافظات، حيث سيقوم الموقع بتحديث بيانات المتقدمين يومياُ، ويرجى الجميع الدخول إلى الموقع لمعرفة الموعد المحدد له .
الجدير بالذكر هو انه سيتم إعلان النتيجة فى أول شهر فبراير 2015 المقبل بعد ان تنتهى وزارة التربية والتعليم من كافة الإختبارات ، حيث تنتهى الوزارة من كافة الإمتحانات خلال شهر يناير المقبل، ولقد بدأت الوزارة فى فرز أوراق المتقدمين للذين تقدموا للإمتحانات قبل ذلك .
موعد إعلان النتيجة النهائيه وأسماء المقبولين فى مسابقة وظائف وزارة التربيه والتعليم 2014/2015 كشوف الناجحين الفائزين فى الاختبارات بجميع المحافظات الاسكندريه والقاهره والشرقيه والغربيه والمنوفيه والدقهليه والقلبوبيه والبحيره وبورسعيد والاسماعيليه واسوان وقنا وكفر الشيخ ودمياط وبنى سويف والفيوم والبحر الاحمر واسيوط
حيث تم نشر موعد نهائى لأعلان اسماء المعلمين الناجحين فى اختبارات وظائف مسابقة وزارة التربيه والتعليم على ان يتم تسليم الوظائف لجميع التخصصات للمدرسين الفائزين بمسابقة الثلاثون الف وظيفه من موعد اوله الترم الثانى ، وسوف تظهر النتيجة فى اول شهر فبراير المقبل ، وسوف تعلن النتيجة على موقع وزارة التربيه والتعليم ومديريات التربيه والتعليم على مستوى كل محافظة.والجدير بالذكر انه من المتوقع ان تنشر جريدة الاهرام واليوم السابع اسماء الفائزين بالمسابقه ايضا.
وقد نشرت بعض كشوف اسماء لمعلمين يزعم انهم فائزين فى النتيجة النهائيه لمسابقة التربيه والتعليم ولم يتم التاكد من صحتها حتى الان وننشر لكم نسخه من الاسماء التى وردت بتلك الكشوف للاطلاع عليها..
ونتمنى لكم التوفيق والنجاح بأذن الله تعالى وكل عام وانتم بخيير.
 اعلنت الوزارة فى بيانها اليوم عن موعد بدء إختبارات المتقدمين فى المسابقة للتعليم الفنى بمسابقة 30 الف معلم، والتى تبدأ الخميس المقبل، وستكون الإختبارات العامة والتخصصية فى نفس التوقيت لفترة واحدة, ومتابعة الجدول بالرقم القومى.صرحت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد أكبر إعلان لشغل وظائف إدارية في ديوان عام الوزارة، ويأتي هذا في إطار مجهودات وزارة التربية والتعليم في التطوير والارتقاء بالمستوى التعليمي في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي .
حيث صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عن اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أكبر إعلان للوظائف القيادية، كما أكدت الوزارة على أنه سيتم اختيار تلك الكوادر ذات الخبرة في إطار من الشفافية التامة .
كما صرح أمين اللجنة الدائمة للقيادات فاروق شعبان عن أن هذا الإعلان هو الأكبر في تاريخ الوزارة منذ عدة سنوات، حيث يتضمن تعيين أربعة وتسعين وظيفة قيادية، منها ست رؤساء قطاعات، وسبعة عشر رئيس إدارة مركزية ، وواحد وسبعين مدير عام .
وصرح أيضا فاروق شعبان عن إمكانية التقدم لتلك الوظائف لكافة العاملين داخل الوزارة وخارجها خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان ، كما أكد على إمكانية التقدم لتلك الوظائف واستيفاء استمارة التقدم إلكترونيا ؛ من أجل التيسير على المتقدمين .

إرسال تعليق Blogger

 
Top