> موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية اليوم الأحد 4/1/2014 | فرايدي مصر نيوز موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية اليوم الأحد 4/1/2014 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية اليوم الأحد 4/1/2014
ننشر توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية، في إطار إستعداد المنتخب السعودي، من أجل مباريات كأس أسيا 2015، حيث تجري المباراة  اليوم الأحد الموافق 4 يناير 2014، في مدينة سيدني الأسترالية، توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة، في حالة إذا كانت المباراة منقولة على الهواء مباشرة.
مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، هي المباراة الودية الثانية للمنتخب السعودي، التي يخوضها المنتخب من أجل الإستعداد لي مباريات كأس أسيا 2015، حيث كان المنتخب السعودي قد إنهزم في مباراته الودية الأول، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.
في مباراة لم يظهر فيها لاعبو المنتخب السعودي بالأداء المنتظر من طرف الجماهير السعودية والعربية العاشقة للمنتخب الأخضر السعودي، وكان سجل هدف المنتخب السعودي الوحيد في المباراة اللاعب نايف هزازي.
ولإشارة فالمنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثانية من مجموعة بطولة كأس أسيا 2015 القادمة، وذلك في مجموعة تعرف تواجد كل من المنتخب الصيني، والمنتخب الأوزباكي، ومنتخب كوريا الشمالية، ولتذكير فالمنتخب السعودي يجري مباراته الأول في البطولة ضدد المنتخب الصيني، وذلك يوم السبت 10 يناير 2015.
فيما يتواجد المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة،الأولي، التي تضم منتخب أستراليا البلد المنظم للبطولة، و منتخب الكويت، بالإضافة إلى المنتخب العماني.
توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية، حدده إتحاد المنتخبين، في تمام الساعة 9.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 12.00 زولا بتوقيت مكة المكرمة، فما توقيت مباراة السعودية الودية في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي، ستكون إبتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية، في المباراة  الساعة غير منقولة وذلك بسبب عدم رغبة قناة أبوظبي الرياضية في بث المباراة، وفي حالة وجود أي قناة من القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوية اليوم، سوف نعرضها لكم  .

إرسال تعليق Blogger

 
Top