> اسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس | فرايدي مصر نيوز اسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس | فرايدي مصر نيوز

0
اسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس
اسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس حيث نشرت بوابة الاهرام وصحيفة الرؤيا والجدير بالذكر أن قرار التعيين، يأتى بعد أن يجتاز المدرسون المساعدون للشروط المؤهلة لهم لتولى منصب المعلم، والخاصة بإجتياز عدد سنين معينة فى الوظيفة والحصول على تربوى وبعض الشروط الأخرى التى كان وسبق إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 ملف pdf لأسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس مساعد بدرجة معلم
وبصرف النظر عن الهدف وراء المتابعة لتلك الأخبار وأن تقف علي الجديد من المعلومات فالجميع لدية أهدافة وطموحاتة وهي التي تحرك الجميع فى كل الإتجاهات وتعد فترة التنسيق والتقديم اليها امراً مهماً من الدرجة الأولي سواء كانت تلك الأهمية تأتي من الكبار وهم أولياء الأمور وحتي تأتي من الطلاب أنفسهم المتفوقين والراغبين فى تحقيق مستقبل باهر وناجح. ملاحظة : هذه الوظائف ليس متعلقة من قريب أو من بعيد بمسابقة المعلمين، المزمع إعلان نتيجتها أواخر يناير الحالى.
ونشر موقع الاهرام كشوف وجداول أسماء الـ 35 ألف مدرس مساعد الذين تم ترقيتهم إلى درجة معلم، وفقاً لقرار الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، والذى صدر 3 يناير الماضى ويقضى بتعيين الـ 30 ألف معلم على درجتهم الوظيفية الجديدة.
ووفقاًَ لبوابة الأهرام، فبالدخول على الموقع اختر المحافظة وبعدها ستجد كشوف أسماء المعلمين، وفقاً لكل محافظة.
ولمعرفة الاسماء وموراجعة الكشوفات والجداول كاملة …. من خلال العنوان التالي الخاص بموقع الاهرام جيت ahramgate :
ملف pdf لأسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس مساعد بدرجة معلم من موقع
gate.ahram.org
http://gate.ahram.org.eg/ui/front/resassistants.aspx
الشروط التي يجب أن تتوفر فى التقديم ملف pdf لأسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في مسابقة التربية والتعليم 35 الف مدرس مساعد بدرجة معلم..

إرسال تعليق Blogger

 
Top