> مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر اون لاين اليوم الاثنين 26/1/2015 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر اون لاين اليوم الاثنين 26/1/2015 | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر اون لاين اليوم الاثنين 26/1/2015
نقل حي مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر في نصف نهائي كأس أمم اسيا والقنوات الناقلة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر رابط مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم ضمن مباريات نصف نهائى كاس امم اسيا الاثنين 26-1-2015 متابعة Online مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية كأس اسيا  تشكيلة مباراة العراق وكوريا واخر اخبار منتخب العراق .

 نقدم لجماهير الكرة العربية وعشاق منتخب العراق المباراة الهامة لمنتخب العراق امام منتخب كوريا الجنوبية فى مباراة نصف نهائى بطولة امم اسيا 2015 وسيتم وضع التغطية مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشرة , كما سيتم وضع راوابط مباشرة موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات التى ستنقل المباراة الهامة , وسيتم وضع اهداف ونتيجة وملخص يوتيوب مباراة العراق وكوريا الجنوبية , وسننقل لكم تشكيلة كل من المنتخبين العراقى والكورى الجنوبى وسيتم وضع استعدادات المنتخب العربى العراقى للمباراة وماذا قال المدير الفنى فى الموتمر الصحفى قبل المباراة العراق وكوريا .

موعد مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الاثنين فى تمام الساعة 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية , فى نصف نهائى بطولة امم اسيا 2015 , وستلعب مباراة العراق وكوريا على ملعب سيدنى وسيتم بث مباراة العراق وكوريا على قنوات بى ان سبورت 6 وقناة الكاس المشفرة .

مشوار منتخب كوريا الجنوبية فى بطولة امم اسيا

حيث يلعب منتخب كوريا الجنوبية للمرة الثالثة على التوالي الدور نصف النهائي كاس امم اسيا , ولكن منتخب الكورى لم يصل الى المباراة النهائية منذ عام 1988 . خسر منتخب كوريا الجنوبية امام الاخضر السعودى بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الاصلي والاضافي.

اما المنتخب العراق يصل الى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1976 حين خسر امام الكويت 2-3 بعد التمديد (2-2 في الوقت الاصلي) وفى عام 2007  فاز على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الاصلي والاضافي.

لقاءات منتخب العراق وكوريا الجنوبية فى كاس الامم الاسيوى

التقى منتخب العراق وكوريا الجنوبية  مرتين في النهائيات من بطولة كاس امم اسيا عام 1972 حين تعادلا المنتخبى العراق وكوريا الجنوبية صفر-صفر في الدور التمهيدي من بطولة امم اسيا لتحديد توزيع المنتخبات في مجموعتين حينها، وفى عام 2007 حين وصل المنتخب العراقى الى النهائي كاس الامم للمرة الاولى والوحيدة حتى الان.

فازت كوريا الجنوبية بجميع مبارياتها الاربع ضمن مباريات البطولة الحالية من امم اسيا 2015 دون ان تتلقى اي هدف.

في الواقع لم تخسر كوريا الجنوبية ايا من مبارياتها الـ14 الاخيرة في النهائيات القارية حيث حققت 9 انتصارات و 5 تعادلات لكن اثنين من المباريات التي انتهت بالتعادل شهدتا خروجها بركلات الترجيح.

اما منتخب العراق حصل على 12 بطاقة صفراء في النهائيات الحالية حتى الان، اي اكثر بثلاث بطاقات على اقله من اي فريق اخر في البطولة كاس الامم الاسيوية 2015 .

تمتع المنتخب كوريا الجنوبية حتى الان باعلى نسبة نجاح في التسديد على المرمى (55%)، فيما يأتي العراق مباشرة بعدها (29ر54%). حافظ العراق على نظافة شباكه في 8 من مبارياته الـ12 الاخيرة في نهائيات كأس اسيا.

اما عن حكم المباراة العراق وكوريا الجنوبية

سيكون الياباني ريوجي ساتو حكما لمباراة العراق وكوريا الجنوبية ضمن نصف نهائي كأس آسيا 2015 .

اما عن معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية سيكون المعلق فهد العتيبى .

تصريحات مدرب كوريا الجنوبية عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية

أولي ستيلكه مدرب كوريا الجنوبية اليوم حامي علينا بتصريحاته  بالصحافة الاسترالية يقول نحن المرشح الأكثر حظا للفوز لأننا في المركز الثالث اسيويا بينما العراق في المركز الثالث عشر ولم يبقى  في البطولة سوى كوريا من الأربعة الأفضل في اسيا بالتصنيف الدولي بعد خروج اليابان وايران واوزبكستان نحن الأقوى والاسرع وسنجعل العراقيين يفرون من امامنا واذا كنا استرحنا يوم اكثر فهم ايضا لعبوا امام فريق بعشرة لاعبين . 

أبرز ما قاله راضي شنيشل المدير الفنى العراقى عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية في ألمؤتمر ألصحفي  :

ألمنتخب ألكوري ألجنوبي منتخب قوي وعلينا أن نحترمة وألمباراة لن تكون سهلة .
أتمنى أن يعيد ألتاريخ نفسة ونكرر ألفوز على كوريا ألجنوبية , ألمنتخب ألعراقي لم يأخذ فترة راحة أطول بين مباراتة مع أيران ومباراة غداً لكن عملنا على أستعاد أللياقة للاعبيين من أجل ألفوز وأفراح ألشعب ألعراقي .
نأمل أن نحقق نتيجة جيدة في مباراة غداً من أجل تذكير ألجمهور بأنجاز 2007 , في ألوقت نفسة أمتنع ألكابتن راضي شنيشل عن ألاجابة على سؤال أحد ألصحفيين بخصوص أعتراض ألاتحاد ألايراني على أللاعب علاء عبد ألزهرة .

موعد مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية فى نصف نهائى كاس امم اسيا 2015 الاثنين 26-1-2015 على ملعب sydney stadium_أستراليا فى تمام الساعة 12 بتوقيت بغداد وسيتم نقل مباراة العراق وكوريا الجنوبية على قنوات ألدوري وألكاس one (ألمشفرة) +bein sport HD6 .

إرسال تعليق Blogger

 
Top