> مشاهدة مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23 يناير 2015، ضمن مباريات كأس إفريقيا 2015 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23 يناير 2015، ضمن مباريات كأس إفريقيا 2015 | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة  23 يناير 2015، ضمن مباريات كأس إفريقيا 2015
توقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015، ضمن مباريات كأس إفريقيا 2015 اليوم ، لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في المباراة التي ستجري على أرضية ملعب  مونجومو، سنقدم لكم تقديم مباراة الجزائر وغانا ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.
مباراة الجزائر وغانا اليوم، يدخلها المنتخب الجزائري وهو في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على حساب منتخب جنوب إفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعله ينفرد بصدارة المجموع بفارق الأهداف لصالحه على حساب المنتخب السنغالي.
ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الغاني من مباراة الجزائر اليوم الجمعة، وهو قادم من هزيمة في المباراة الماضية ضد المنتخب السنغالي، بنتيجة هدف دون رد، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من المجموعة، مما يجعل مباراة الجزائر وعانا اليوم، ستكون قوية بين الطرفين.
خصوصا وأن المنتخب الجزائري يبحث من جانبه إلي تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة، من أجل ضمن التواجد مبكرا في الدور المقبل من البطولة، فما يلعب المنتخب الغاني أخر أوراقه في مباراة اليوم، وهو يطمح إلي الخروج بنقاط الثلاثة من المباراة، من أجل الحفاظ على أماله من أجل التواجد في الدور المقبل.
توقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة  23 يناير، سيكون إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر المحلي، وفي تمام الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة.
فما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2015، ويمكن متابعة المباراة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.
فما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا مجانا اليوم، فستكون هي قناة  تيلي تشاد tele tchad  التي تبث جميع مباريات كأس إفريقيا 2015  على نايل سات،باللغة الفرنسية، كما يمكن متابعة مباراة الجزائر وغانا اليوم أيضا على قناة يورو سبورت المفتوحة.

إرسال تعليق Blogger

 
Top