> موعد , مشاهدة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية , الثلاثاء 13/1/2015, والقنوات الناقلة , كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز موعد , مشاهدة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية , الثلاثاء 13/1/2015, والقنوات الناقلة , كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد , مشاهدة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية , الثلاثاء 13/1/2015, والقنوات الناقلة , كأس أسيا 2015
في تغطيتنا المتوصلة لمباريات كأس أسيا 2015 ، وكذلك لمباريات الكويت في كأس أسيا 2015 بصفة خاصة، وهنا في هذا التقرير سنقدم لكم، موعد مباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، بالإضافة إلي القنوات لمباراة الكويت وكوريا الجنوبية.
مباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، هي المباراة الثانية للمنتخب الأزرق الكويتي، ضمن مباريات المجموعة الأولي، التي تظم المنتخب العربي العماني، والمنتخب الأسترالي البلد المستضيف للبطولة الأسيوية.
مباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، يدخلها المنتخب الكويتي بعد الهزية الثقيلة في مباراته الأولي ضد المنتخب الأسترالي، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعله يتواجد في المركز الأخير من ترتيب المجموعة الرابعة.
وهو يدخل مباراة كوريا الجنوبية مطالب بتحقيق نتيجة الفوز في المباراة، من أجل البقاء على أماله من أجل تواجد في الدور المقبل، ففي حالة الهزيمة، سيكون أول المغادرين لكأس أسيا 2015 ، وفي حالة التعادل ستبق أمال التواجد في الدور الربع النهائي نسبيا.
ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الكوري الجنوبي مباراة الكويت ، وهو في المركز الثاني من المجموعة، بعد الفوز على المنتخب العماني، بنتيجة هدف دون رد، وهو يدخل مباراة الكويت وعينه على النقاط الثلاثة من أجل حسم تأهله لدور المقبل.
توقيت مباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، سيكون إبتداء من الساعة 07.00 بتوقيت لندن، وفي تمام الساعة 10.00 صباحا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 09.00 صباحا بتوقيت القاهرة المحلي.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت ، وذلك على قناة BEIN SPORTS HD6، بالإضافة إلي قناة BEIN SPORTS HD 11، بتعليق المعلق فهد العتبي، فما يمكن متابعة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية ، أيضا على قناة الكأس الكأس HD 5، بتعليق المعلق أحمد الطيب.

إرسال تعليق Blogger

 
Top