> موعد توقيت مباراة العراق والأردن يوم الإثنين 12/1/2015 في كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز موعد توقيت مباراة العراق والأردن يوم الإثنين 12/1/2015 في كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد توقيت مباراة العراق والأردن يوم الإثنين 12/1/2015 في كأس أسيا 2015
تنتظر الجماهير العراقية والعربية، مباراة العراق والأردن في إطار مباريات كأس أسيا 2015، التي تجري يوم  الإثنين الموافق 15/1/2015، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، التي تعرف تواجد المنتخب الفلسطيني، والمنتخب الياباني ، توقيت مباراة العراق والأردن ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.
مباراة العراق والأردن تجري على أرضية ستادSonkorb، في المباراة التي يطمح من خلالها المنتخبين العربين، الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل إجراء المباريات القادمة بمعنويات عالية، خصوصا وأن المباراة ستحدد بشكل كبير من سيرافق منتخب اليابان لدور ربع النهائي.
المرشح ببلوغ الدور المقبل من كأس أسيا 2015، على رأس المجموعة، المنتخب العراق يسعى من خلال مواجهة الأردن ، إلي الخروج بنتيجة الفوز من أجل إجراء تحسين الصورة التي ظهر بها المنتخب في كأس الخليج الأخيرة، وذلك بقيادة مدربه الجديد رضي شنيشل.
المنتخب الأردني يدخل مباراة العراق ،  وهو يريد تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة من أجل إجراء المباريات القادمة له في المجموعة بمعنويات مرتفعة، ضد المنتخب الفدائي الفلسطيني، وبطال أسيا المنتخب الياباني.
توقيت مباراة العراق والأردن ، في مواجهة عربية خالصة ، حددته اللجنة المنظمة لمباريات كاس أسيا 2015، إبتداء من الساعة 09.00 بتوقيت لندن، وفي تمام الساعة 12.00 بتوقيت الأردن والعراق، الذي يصادف نفس توقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 13.00 زولا بتوقيت بتوقيت أبوظبي.
فما القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015، حيث متابعة مباراة العراق والأردن مباشرة على قناة BEIN SPORTS HD 11، بالإضافة إلي قناة  BEIN SPORTS HD 11، بتعليق المعلق حفيظ الدراجي.
ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن ، حيث يمكن مشاهدة مباراة العراق والأردن ، أيضا على مجموعة قنوات الكأس الرياضية، التي تبث مباريات كأس أسيا 2015، عبر قنوات بي إن سبورت، وذلك على قناة الكأس HD  5، بتعليق المعلق عيسى الحربين.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والأردن
للإشارة فيمكن متابعة مباراة العراق والأردن مجانا، كذلك على القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015 ، ومن بينها قناة دهوك DHOUK الكردية العراقية المفتوحة، التي تبث مباراة العراق والأردن  مجانا.
كما يمكن متابعة مباراة العراق والأردن مجانا ، على قنوات يورو سبورت الأوروبية، التي سوف تذيع جميع مباريات كأس أسيا 2015 مجانا، ولكن لايمكن إستقبالها في الوطن العربي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top