> موعد توقيت مباراة فلسطين واليابان يوم الإثنين 12/1/2015 والقنوات الناقلة في كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز موعد توقيت مباراة فلسطين واليابان يوم الإثنين 12/1/2015 والقنوات الناقلة في كأس أسيا 2015 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد توقيت مباراة فلسطين واليابان يوم الإثنين 12/1/2015 والقنوات الناقلة في كأس أسيا 2015
نقدم لكم موعد مباراة فلسطين واليابان ، لحساب مباريات دور المجموعة من كأس أسيا 2015، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، التي تعرق تواجد كل من المنتخب العراق والأردني إلي جانب منتخب فلسطين واليابان، توقيت مباراة فلسطين واليابان ، بالإضافة إلي القنوات  الناقلة، ومتابعة كل تفاصيل المنتخب  الفلسطيني في كأس أسيا 2015.
مباراة فلسطين واليابان تجري يوم الإثنين المقبل الموافق 12 يناير 2015، وذلك غلى أرضية ملعب Lingerie Australia، بقيادة الحكم القطري عبد الرحمن عبده، في المباراة هي الأولي للمنتخب الفلسطيني في كأس أسيا، وهو يطمح من خلالها إلي تأكيد أحقية الكرة الفلسطينية بالمشاركة في البطولة.
المنتخب الفلسطيني، يخوض مباراته الأولي في كأس أسيا 2015، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ويتجلى ذلك في رغبة اللاعبين الكبيرة في تحقيق ذلك، المساندين بالجمهور الفلسطيني والعربي الكبير المتواجد في أستراليا.
توقيت مباراة فلسطين واليابان ، سيكون إبتداء من الساعة 07.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 09.00 صباحا بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعة 10.00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11.00 صباحا بتوقيت أبوظبي.
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليابان ، فستكون منقولة محموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015، حيث مشاهدة مباراة فلسطين واليابان على قناة BEIN SPORTS HD 6، بالإضافة إلي قناة BEIN SPORTS HD 11، وذلك بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.
ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليابان ، حيث المباراة فستكون أيضا مذاعة على قنوات الكأس الناقلة لمباراة فلسطين واليابان ، عبر قنوات بي إن سبورت وذلك على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق خليل البلوشي.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فلسطين واليابان ، فستكون هي مجموعة قنوات يورو سبورت، التي لا يمكن مشاهدته في الوطن العربي، فما يمكن متابعة مباراة فلسطين واليابان مجانا ، أيضا على قناة IRIB 3 الإيرانية، التي تبث جميع مباريات كأس أسيا 2015.

إرسال تعليق Blogger

 
Top