> وزارة الصحة تعلن عن إطلاق حملة تطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة غدا | فرايدي مصر نيوز وزارة الصحة تعلن عن إطلاق حملة تطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة غدا | فرايدي مصر نيوز

0
وزارة الصحة تعلن عن إطلاق حملة تطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة غدا
صرحت وزارة الصحة والسكان عن إطلاق حملة لتطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة يوم غد الإثنين الموافق 15-12-2014 ؛ وقد أوضحت وزارة الصحة عن أن تلك الحملة تشمل الأطفال من عمر تسعة أشهر وحتى ست سنوات ، ويأتي هذا في إطار مجهودات وزارة الصحة والسكان للحد من زيادة نسب الإصابة بمرض الحصبة .

حيث صرح وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي الدكتور عمرو قنديل عن إطلاق وزارة الصحة لحملة تطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة غدا في ثلاث مدن في مرسى مطروح وهم العلمين والنجيلة والحمام والقرى المحيطة بهم .

وأوضح أيضا أن تلك الحملة التي ستطلق غدا هي استكمال للحملة التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي في بعض مدن محافظة مرسى مطروح وهم سيوة والسلوم والضبعة وسيدي براني .

كما أكد الدكتور عمرو قنديل على أن الحملة نجحت في تطعيم 37764 طفلا ، كما تهدف حملة التطعيم الثانية إلى تطعيم 75 ألف طفلا .

وصرح رئيس الطب الوقائي عن وصول حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى ألف وخمسمائة وستين إصابة وست حالات وفاة حتى الآن على مستوى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

إرسال تعليق Blogger

 
Top