> مشاهدة حلقة عرب ايدول Arab Idol الموسم 3 الثالث الحلقة النهائية من اراب ايدول 3 اونلاين | فرايدي مصر نيوز مشاهدة حلقة عرب ايدول Arab Idol الموسم 3 الثالث الحلقة النهائية من اراب ايدول 3 اونلاين | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة حلقة عرب ايدول Arab Idol الموسم 3 الثالث الحلقة النهائية من اراب ايدول 3 اونلاين
مشاهدة حلقة اراب ايدول Arab Idol اليوم السبت اخر حلقة في عرب ايدول الموسم 3 الثالث واخر اخبار الحلقة السابقة من عرب ايدول، إختار هيثم خلايلي أغنية “حد ينسى قلبو” في حلقة يوم الجمعة باللهجة المصرية للفنان جورج وسوف، والذي يوجّه له تحية في حلقة الأداء الإحتفالية في Arab Idol، حيث يتنافس مع ماجد المدني وحازم شريف للفوز باللقب في حلقة يحل عليها الفنان حسين الجسمي ضيفاً.
هيثم خلايلي يستذكر وقوفه لأول مرّة أمام لجنة تحكيم في تجارب الأداء، بحيث كان صعباً وإختلطت فيه مشاعر التوتر والرهبة وحتى الحماسة لرؤية لجنة التحكيم للمرّة الأولى.
وائل كفوري بعد مشاركته في أغنية هيثم، قال له أنّه أصبح “قلب البرنامج” وتمنّى أن يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة يهتف الجميع بإسمه.
أحلام إفتتحت تعليقها بضحكة قبل أن يقاطعها الجمهور بالهتاف لهيثم، وقالت “نفسي أجيب جمهور ثاني يصوّت للجمهور… انتوا عسل اليوم عسل”، وبالعودة إلى غناء هيثم منحته البطاقة الماسية وقالت أنّ صوته لن يُنسى وسيكون نجماً لامعاً، وعادت وسألته نفس سؤال حازم عن هوية الفائز.
حسن الشافعي طلب منه أن يقول “أنا Arab Idol”، وردّ هو بتعليقه مؤكداً وشكرت أحلام إبن فلسطين الشجاع، فعاد حسن وقال أنّه يرى اليوم فنانين في بداية مسيرتهم وقد وصل اليوم إلى مرحلة مساره فيها صريح، وعلّق على سعادته خلال الأغنية.
الشافعي يكشف ما همسه فهمي لهيثم بعد “يا سعد”
إلى الأردن نُسافر مع هيثم خلايلي في أغنية “يا سعد” للفنان عمر عبداللات، في آخر مرور له على مسرح Arab Idol، قبل حلقة إعلان النتيجة الأخيرة وتتويج الفائز بعد 4 أشهر من التمارين والغناء.
موقفان مفصليان أثّرا بالمشترك الفلسطيني، الأول حينما استدعته “أحلام” وسلّمته البطاقة الحمراء، يقول: “كان صعباً أن أفهم قصدها من هذا التصرف، بعدما عقدت حاجبيها وبدت متجهّمة، لكنني شعرت بأن في الموضوع مقلباً أو دعابة. ولم تتأخر حتى طلبت مني تمزيق البطاقة الحمراء”، مضيفاً: “كانت دعابة أعطتني دفعاً إيجابياً”.
أحلام قالت أنّها غنّت في فلسطين مرّتين وهي فخورة بما قامته، وقالت أنّ هيثم أبدع في أدائه للمرّة الثالثة، وقالت أنّها تتنشّق في ما يُغنّيه “غصن الزيتون”، هي التي تعرف أنّ هذه الرائحة معروفة في فلسطين، ومنحته البطاقة الماسية.
وائل كفوري وصفه بـ”سعد فلسطين” بهذا الصوت والأداء والحضور وطلب ألّا يفارق الموال، فسرق التعليق من نانسي التي أشارت إلى أنّ القضية الفلسطينية لن تموت إذا كان هناك شباب عصامي ومثابر مثل هيثم وهو مثال رائع لفلسطين.
حسن الشافعي ختم تعليقات اللجنة سائلاً عما همسه فهمي في أذن هيثم، فقال الأول “إنت متوتر ليه واللجنة تحبك ومعجبة بصوتك”، وأضاف الشافعي “الله يكون في عون الجمهور الذي سيُصوّت لأنّ المنافسة صعبة جدّاً بين المشتركين”.
مشاهدة الحلقة الاخيرة من عرب ايدول من خلال الرابط التالي : http://shahid.mbc.net/ar/show/49007/Arab-Idol.html

إرسال تعليق Blogger

 
Top