> موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور غدا السبت 29 نوفمبر والقنوات الناقلة رابط بث مباشر مباراة الأهلي وسيوي سبور في نهائي الكونفيدرالية 2014 | فرايدي مصر نيوز موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور غدا السبت 29 نوفمبر والقنوات الناقلة رابط بث مباشر مباراة الأهلي وسيوي سبور في نهائي الكونفيدرالية 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور غدا السبت 29 نوفمبر والقنوات الناقلة رابط بث مباشر مباراة الأهلي وسيوي سبور في نهائي الكونفيدرالية 2014
يلعب النادي الاهلى المصرى و سيوي سبورت مباراة الذهاب يوم السبت المقبل حيث سيكون موعد مباراة الاهلى وسيوى سبورت في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية الافريقية 2014 عند الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة السادسة مساء السبت بتوقيت السعوددية في نفس الموعد التي سوف تقام فيه مباراة #الزمالك مع المصري في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
وكان قد بدأ #الأهلي معسكره امس بالدفاع الجوى لنهائى الكونفيدرالية ويطير إلى أبيدجان الخميس القادم استعدادًا لموقعة سيوى سبور الإيفوارى.
عقد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي محاضرة فيديو للاعبى الفريق لدراسة سيوى سبور الإيفوارى المقرر مواجهته التاسع والعشرين من نوفمبر الجارى في ذهاب نهائى البطولة الكونفيدرالية.
وقام جاريدو بتحفيظ لاعبى #الأهلي نقاط القوة والضعف بالمنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بأبيدجان تسهل مهمته في لقاء العودة بالقاهرة والمقرر له السادس من ديسمبر القادم.
وتدرس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة نادي #الزمالك المتصدر الحالي للدوري المصري مع فريق المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل بسب تعارضها مع مباراة النادي #الأهلي أمام فريق سيوي سبورت الايفواري في ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد ريجو جيرفيه المدير الفني لنادي سيوي سبورت الإيفواري، على أنه يسعى لكتابة تاريخ جديد في أفريقيا عن طريق فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي سيواجه في دورها النهائي النادي الأهلي.
وقال “جيرفيه”، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نستعد للنهائي الأفريقي منذ أربعة أسابيع، سنتمسك بآمالنا في الفوز بكأس الكونفدرالية، من أجل كتابة تاريخ جديد لكرة القدم في أفريقيا”.
وأضاف: “سعيد بمواجهة الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة، فوزنا عليه سيؤدي لكتابة تاريخ جديد في أفريقيا، وسنعتمد على جماهيرنا من أجل الظفر بالبطولة”.
ويستعد الأهلي لمواجهة سيوي سبورت يوم السبت المقبل في أبيدجان، في لقاء الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية، بينما تقام مباراة العودة 6 ديسمبر المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top