> مذبحة جديدة بسيناء..استشهاد 26 وإصابة 25 فى 3 تفجيرات استهدفت نقاطًا أمنية وعسكرية بكرم القوادس والخروبة.. واشتباكات بين الأمن ومسلحين شرق العريش.. وسيارات إسعاف تنقل المصابين للمستشفى العسكرى | فرايدي مصر نيوز مذبحة جديدة بسيناء..استشهاد 26 وإصابة 25 فى 3 تفجيرات استهدفت نقاطًا أمنية وعسكرية بكرم القوادس والخروبة.. واشتباكات بين الأمن ومسلحين شرق العريش.. وسيارات إسعاف تنقل المصابين للمستشفى العسكرى | فرايدي مصر نيوز

0
شهدت محافظة شمال سيناء مذبحة جديدة، بعد استهداف مجهولين لنقاط أمنية وعسكرية وإطلاق قذائف هاون على مدرعتين، وهو ما أسفر عن استشهاد 26 وإصابة 25 آخرين، بحسب تأكيدات مصادر أمنية وطبية بالعريش. وتم نقل جميع الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش العسكرى وسط تضارب أنباء أعداد الشهداء حيث أفادت وكالات الأنباء والقنوات الفضائية أرقاما متضاربة حول عدد الشهداء، كان منها ما أوردته سكاى نيوز من سقوط 17 شهيدا، فيما قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن عدد الضحايا وصل إلى 10 جنود فيما قالت العربية إن عدد الشهداء وصل إلى 11 شهيدا، وأغلقت القوات محيط المنطقة بحثا عن المهاجمين. 
فيما تشير الأنباء إلى وقوع إصابات أخرى خفيفة بين صفوف المجندين جار إسعافهم مكان التفجيرات. أضاف المصدر أن من بين التفجيرات التى شهدتها المنطقة استهداف كمين كرم القواديس بسيارة مفخخة وهو ما أدى إلى اشتعال النيران فى الكمين ووقع عدد من القتلى وعشرات المصابين. أضاف المصدر أن اشتباكات عنيفة تجرى بين مجموعة مسلحة وقوة أمنية بمنطقة كرم قواديس شرق العريش وتطارد القوات المسلحين الذين أطلقوا القذائف تجاه القوات، وتم الدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة وإغلاق كافة الطرق وكانت القوات بكافة المناطق بحالة استنفار أمنى. وقال شهود عيان بالمنطقة إنهم لا يزالون يشاهدون النيران تتصاعد فى سماء منطقة كمين كرم القواديس. من ناحية أخرى صرح مصدر طبى بشمال سيناء، بأنه تم نقل أشلاء 25 شهيدًا من موقع كمين كرم القراديس الذى شهد تفجيرا اليوم الجمعة، كما فشلت محاولة تفجير سيارة إسعاف أثناء نقل المصابين، حيث انفجرت عبوة ناسفة بعد مروها دون أن تصيبها. 

إرسال تعليق Blogger

 
Top