> أسماء المتقدمين لاختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم 2014 | فرايدي مصر نيوز أسماء المتقدمين لاختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
أسماء المتقدمين لاختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم 2014
أسماء المتقدمين لاختبارات وظائف التربية والتعليم ضمن الـ"30 ألف وظيفة التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الماضية، حيث وصل عددهم إلى 750 ألفا، بعد فتح باب تدقيق البيانات، والتأكد من توافر الشروط المقررة، من خلال إدخال الرقم القومى على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم. ووصل عدد المتقدمين حسب بيان صادر عن الوزارة فى التعليم الفنى والعام إلى مليون و783 ألفا، توافرت الشروط فى 500 ألف متقدم، على أن يتم تدقيق البيانات لـ"240 ألف متقدم، بعد استبعاد ما يقرب من مليون شخص لم تتوافر فيهم شروط التقدم. وتتضمن أعداد وأسماء المتقدمين 3 حالات، حيث تظهر رسائل مختلفة لكل حالة وذلك كالتالى.
الحالة الأولى: هى أن الشخص لم يتقدم من الأساس، ولكنه أدخل رقما قوميا وهميا أو رقما قوميا صحيحا، ولم تتوافر فيه شرط التربوى، حيث تظهر له رسالة "بيان غير مطابق"، وهم من تم استبعادهم ووصل عددهم إلى مليون متقدم.
الحالة الثانية: هى أن الشخص تقدم وتوافرت فيه الشروط المطوبة التى نص عليها القانون، وفور دخول المتقدم تظهر رسالة تؤكد له تم تسجيل بياناته بنجاح، مع ضرورة التأكيد على المحافظة المراد التقدم إليها طبقا لمحل السكن المدون ببطاقة الرقم القومى، ويصل عددهم حوالى 500 ألف.
الحالة الثالثة: أن الشخص تقدم ومطلوب تدقيق بيانته لوجود خطأ فى الرقم القومى أو تكرار المحافظة أو الوظيفة، حيث تظهر رسالة تؤكد له إعادة إدخال البيانات مرة أخرى بالكامل، مع ضرورة مراعاة ثلاث عناصر أساسية وهى:
1ـ إدخال رقم قومى صحيح
2 ـ اختيار وظيفة واحدة فى محافظة وأحدة وتعليم عام أو فنى
3 ـ مراعاة تطابق المحافظة المراد المتقدم إليها مع محل السكن الثابت فى البطاقة. ووصل عدد المتقدمين فى هذه الحالة إلى 250 ألف متقدم.
 للاستعلام باستخدام الرقم القومى الدخول على الرابط التالى.
 لينك التعليميات
 لينك الاستعلام وتدقيق البيانات وظائف التربية والتعليم التعليم الفنى 

إرسال تعليق Blogger

 
Top