> فيلم واحد صعيدي يوتيوب اون لاين كامل 2014 | فرايدي مصر نيوز فيلم واحد صعيدي يوتيوب اون لاين كامل 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
 فيلم واحد صعيدي يوتيوب اون لاين كامل 2014
مشاهدة  تحميل فيلم واحد صعيدي يوتيوب اون لاين كامل 2014 – رابط مشاهدة فيلم واحد صعيدي لـ محمد رمضان كامل يوتيوب بجودة عالية – مشاهدة افلام العيد 2014 واحد صعيدي يتصدر يوتيوب في الدول العربية .

مشاهدة فيلم واحد صعيدي اون لاين يوتيوب كامل – رابط مشاهدة فيلم واحد صعيدي لـ محمد رمضان كامل يوتيوب بجودة عالية – مشاهدة افلام العيد 2014 واحد صعيدي يتصدر يوتيوب في الدول العربية في اول وثاني ايام عيد الاضحى المبارك 2014, حيث ننقل لكم كل الاخبار عن افلام العيد الجديدة والتي تتصدر قائمة المشاهدة والبحث على يوتيوب اون لاين ، والتي لاقت قبول .

بدأت المواقع بنشر روابط  تحميل ومشاهدة فيلم الجزيرة 2 وهو الأمر الذي يتكرر لمعظم الأفلام في السينما المصريه مما يضيع حقوق الانتاج فيقول محمد عبد الغني  : احيانا لا اجد الوقت للذهاب للسينما وانتظر سرقه الفيلم وعرضه على احد المواقع لأقوم بمشاهدتها في وقت لاحق .ويقول سعيد ضيف السينما لها شكل وطابع خاص مشاهدة الفيلم صاله العرض امر يختلف تماما عن مشاهدتة في المنزل او على الشاشه الصغيره ، ولو كانت الجوده عاليه ، فيما اكد كثيرون انه لا مانع لديهم من تحميل الفيلم ومشاهدته من المنزل وان الأمر لا يختلف كثيرا .

حيث تصدر مشاهدة فيلم واحد صعيدى بطولة محمد رمضان كامل اعلى نسبة بحث بينما مشاهدة فيلم واحد صعيدي المسرب من دور العرض المرتبة الثانية ، وكانت استماع وتحميل اغاني فيلم واحد صعيدي هي الاعلى بحثاً على يوتيوب بمصر والسعودية .

وتدور أحداث فيلم “واحد صعيدي” حول شاب صعيدي يعمل كفرد أمن، يكتشف أن جريمة تُدبر ضد نزيلة بالفندق، فيحاول منعها، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا ، بحثا عن رابط لتحميل الفيلم ، ولاكن كلها عبارة عن الفيديو الترويجي للفيلم ، اعلان الفلم النسخة التسويقية مشاهدة مباشرة وكامل ، فيلم العيد كامل وتدور احداث الفيلم ، شاهد اعلان برومو فيلم واحد صعيدي 2014.

وكان رمضان قد أكد في تصريحات سابقة لـ”العربية.نت” أنه يعول على نجاح الفيلم كثيرا، من أجل معرفة مدى إقبال الجمهور عليه، وهل سيظل الإقبال كبيرا أم أن ظهوره في الدراما سيؤثر عليه بالسلب.

صاحب فيلم “واحد صعيدى”: انتهيت من تأليفه عام 2006 وبعته بـ200 جنيه

قال أحمد جمال، مؤلف فيلم واحد صعيدى المعروض حاليا بدور العرض بطولة الفنان محمد رمضان، إنه يعانى من تهميش شديد وتجاهل، حيث لم يتم وضع اسمه على تليلر الفيلم المعروض بالفضائيات وقامت الشركة المنفذة بوضع اسمه فقط على البوستر والأفيشات التى تم تعليقها بالسينمات، موضحا أن الفيلم قام بتأليفه وتسليمه للراحل عبد الواحد العشرى صاحب شركة إنتاج عام 2006 تحت اسم “هى واحدة”، وتم تحويل اسمه عقب ذلك إلى “واحد صعيدى”، موضحا أن الفيلم اجتماعى وإنسانى. وأضاف المؤلف وهو أحد أبناء محافظة السويس لـ”اليوم السابع” أنه تعاقد مع شركة الإنتاج المنفذة للفيلم مقابل 200 جنيه فقط، وأنه وافق على ذلك باعتبار هذه أولى تجاربه مع شرط وضع اسمه على دعاية الفليم وحضور التصوير، ولكن فوجئ بعدم السماح بحضوره التصوير أو إطلاعه على الإسكربت الأخير بالتصوير، وتهرب مسئولو الشركة منه، فضلا عن رفع اسمه من دعاية الفيلم بالفضائيات ووضع اسمه فقط على دعاية الأفيش، وهو مخالف للتعاقد وتهميش له ولقصته بدون فهم السبب وراء ذلك. وتابع أنه عندما اشتكى للشركة هذا التجاهل ورفع اسمه من الدعاية طالبوه بأن يقوم بعمل تنازل رسمى للفيلم بالشهر العقارى وهو ما حدث بالفعل، وتم تسليم التنازل لـ”هند عبد الواحد العشرى” المسئولة عن شركة العشرى بعد وفاة والدها، وبرغم ذلك لم يتم وضع اسمه سوى على أفيشات الفيلم فقط وهو أمر غير مقبول مهنيا وأخلاقيا.

إرسال تعليق Blogger

 
Top