> ملخص نتيجة اهداف مباراة نادى الهلال مع نادى الشباب اليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 | فرايدي مصر نيوز ملخص نتيجة اهداف مباراة نادى الهلال مع نادى الشباب اليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
ملخص نتيجة اهداف مباراة نادى الهلال مع نادى الشباب اليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014
ملخص نتيجة اهداف مباراة نادى الهلال مع نادى الشباب اليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 فى منافسات دوري عبداللطيف جميل للمتحرفين الأسبوع السابع مباراة الذهاب، حيث يلتقي الهلال والشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في قمة مرتقبة سيما وأن الفريقين ينافسان بقوة على الصدارة ويتطلع كل منهما إلى تعثر المتصدر ووصيفه وحسم الديربي لصالحه وفض الشراكة مع منافسه للتربع على القمة، ولهذا فإن المباراة ستشهد تنافسا مثيرا بين الفريقين خصوصا في ظل جاهزيتهما الفنية وتكامل صفوفهما بعد أن استفادا من فترة التوقف لعلاج اللاعبين المصابين وتصحيح الأخطاء السابقة.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 5 وتعادل في واحدة ولم يخسر أي مباراة ويبحث هذا المساء بقيادة مدربه ريجيكامف عن النقاط الثلاث قبل التوجه إلى أستراليا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويبرز في صفوف الفريق عبدالله الزوري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري، ونواف العابد، وناصر الشمراني، والبرازيلي ديجاو، ومواطنه تياجو نيفيز، والروماني ميهاي بينتيلي، والكوري كواك تاي هي.

ويبرز في صفوف الفريق عبدالله الزوري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري، ونواف العابد، وناصر الشمراني، والبرازيلي ديجاو، ومواطنه تياجو نيفيز، والروماني ميهاي بينتيلي، والكوري كواك تاي هي.

أما الشباب فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة أيضا جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 5 وتعادل في واحدة ولم يخسر أي مباراة ويتطلع بقيادة مدربه الجديد الألماني رينارد ستامب، الذي سبق له العمل في الهلال إلى تحقيق الفوز من أجل بداية مشجعة.

ويبرز في الفريق وليد عبدالله، وحسن معاذ، وماجد المرشدي، وعبدالله شهيل، وعبده وأحمد عطيف، ونايف هزازي، والبرازيلي رافينها، ومواطنه روجيريو، والكوري الجنوبي بارك تشو يونغ الذي تعتبر مشاركته الليلة هي الأولى له حيث تم التعاقد معه بدلا للسنغالي مباي دياني الذي فشل بدوره في إثبات الوجود.
شاهد الاهداف

إرسال تعليق Blogger

 
Top