> أماكن ومواعيد تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية بدءًا من السبت | فرايدي مصر نيوز أماكن ومواعيد تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية بدءًا من السبت | فرايدي مصر نيوز

0
تنسيق
تنسيق 

أماكن ومواعيد تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية بدءًا من السبت

أعلنت وزارة التعليم العالى عن فتح باب تسجيل الرغبات للدور الثانى لطلاب الثانوية العامة (نظام حديث وقديم) اعتبارًا من يوم السبت الموافق 6/9/2014 حتى يوم الاثنين الموافق 8/9/2014.

 المواعيد اليومية لإدخال الرغبات:

 يتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من يوم السبت الموافق 6/9/2014 الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة. ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصى أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة. وينتهى إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً يوم الاثنين الموافق 8/9/2014.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكترونى

 1) معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة

. 2) الكمبيوتر الشخصى للطالب المتصل بشبكة الإنترنت. وسيتم فتح الموقع للتحويل لطلاب المرحلة الثالثة بعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة وستكون التحويلات فى حدود النسبة التى يحددها المجلس الأعلى للجامعات للكليات الجامعية فقط.. ويتم إعلان نتيجة التحويل وتكون نهائية ويقوم الطالب بطبع بطاقة الترشيح للكلية التى تم ترشيحه إليها وعليه التقدم بأوراقه إلى الكلية المرشح لها. ونوجه عناية الطلاب إلى الالتزام الدقيق بالمواعيد والأيام المخصصة لتقديم الرغبات والالتزام بالمواعيد التى سيتم الإعلان عنها لتقليل الاغتراب.

المعاهد الخاصة والحكومية فسيكون كالتالى:

 أ) بالنسبة للمعاهد الخاصة يقوم كل معهد باستيفاء الأعداد المقررة له من الطلاب المستجدين دون زيادة وذلك من خلال الأعداد المرشحة للمعهد عن طريق مكتب التنسيق، فإذ لم يستوف المعهد الأعداد المقررة له من قبل مكتب التنسيق فيحق له استكمالها من خلال الطلاب الذين يتقدمون بطلبات التحويل المباشر للمعهد وفى ضوء النسبة المقررة للمعهد والطاقة الاستيعابية له.
 ب) بالنسبة للمعاهد الفنية نظام سنتين "الكليات التكنولوجية الحكومية" التابعة لوزارة التعليم العالى فيتم التحويل عن طريق مكتب التحويلات بكل كلية تكنولوجية على حده.

إرسال تعليق Blogger

 
Top