> وفاة المناضل اليساري والمرشح الرئاسي السابق أبو العز الحريري | فرايدي مصر نيوز وفاة المناضل اليساري والمرشح الرئاسي السابق أبو العز الحريري | فرايدي مصر نيوز

0
 أبو العز الحريري
أبو العز الحريري 

وفاة المناضل اليساري والمرشح الرئاسي السابق أبو العز الحريري : توفى المناضل اليساري والمرشح الرئاسي السابق، والقيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، أبو العز الحريري، بعد تعرضه لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى مستشفى القوات المسلحة بمصطفى كامل بالإسكندرية.

 صلاة الجنازة

وأعلن هيثم الحريري عن وفاة والده أبو العز الحريري منذ قليل، مضيفا أن صلاة الجنازة ستكون غدًا الخميس بمسجد أولاد الشيخ بمحرم بك بالإسكندرية، والدفن بمقابر برج العرب.
وأضاف الحريري على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الأربعاء، أن العزاء سيكون بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية بعد غد الجمعة، كما سيقام عزاء آخر بمسقط رأس أبو العز الحريري بقرية الدواخلية في مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية السبت المقبل.
وكان الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أمر بعلاج أبو العز الحريري، على نفقة القوات المسلحة وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة له، تقديرًا لمواقفه وجهوده طوال مسيرته السياسية والوطنية.

سيرته الذاتية

أبو العز حسن على الحريري، من مواليد 2 يونيو 1946، دخل مجلس الشعب شاباً وكان من أصغر الأعضاء في برلمان 1976 ممثلاً لدائرة كرموز بالإسكندرية واعتقله السادات في 5 سبتمبر عام 1981 مع 1531 من الشخصيات الوطنية من جميع القوي السياسية وعاد إلي البرلمان مرة أخرى عام 2000 مع الإشراف القضائي علي الانتخابات كممثل لدائرة كرموز، كما رشحه حزب التحالف الشعبي الاشتراكي لانتخابات الرئاسة المصرية 2012.



إرسال تعليق Blogger

 
Top