> بيان الديوان الملكى السعودى بوفاة الأمير سلطان بن تركى | فرايدي مصر نيوز بيان الديوان الملكى السعودى بوفاة الأمير سلطان بن تركى | فرايدي مصر نيوز

0
بيان الديوان الملكى السعودى بوفاة الأمير سلطان بن تركى
نعت المملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن تركي ، وجاء في البيان : “انتقل إلى رحمة الله تعالى، الأمير سلطان بن تركي بن سعود الكبير آل سعود، وسيصلى عليه بعد صلاة الجمعة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”. والأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولِدَ في (1959-25 ديسمبر 2012)، وهو أحد أبناء الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود كان نائبًا لوزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية والمشرف العام على القناة الرياضية السعودية.

وأكمل تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية دراسته الجامعية 1980/1981م وتخرج في جامعة الملك سعود بالرياض (تخصص إعلام) بدرجة ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى. واصل تعليمه العالي في الولايات المتحدة الأميركية في جامعة (سيراكيوز) بولاية نيويورك، وحصل على درجة الماجستير في مجال الإعلام الدولي وحصل نظرًا لتفوقه على مدة تدريب عملي لمدة سنة في محطة التلفزيون الأميركية (س بي إس) ممثلاً لولاية نيويورك وكان ذلك عام 1982.وانا لله وانا اليه راجعون .

إرسال تعليق Blogger

 
Top