> بالفيديو..«مرتضى» يتطوع للدفاع عن زوجة مدير «دار الأيتام» | فرايدي مصر نيوز بالفيديو..«مرتضى» يتطوع للدفاع عن زوجة مدير «دار الأيتام» | فرايدي مصر نيوز

0
بالفيديو..«مرتضى» يتطوع للدفاع عن زوجة مدير «دار الأيتام»
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء السبت، إنه سيتطوع للدفاع عن زوجة مدير دار أيتام مكة المتهم بتعذيب أطفال الدار، وذلك بعدما طلبت منه على الهواء أن يتواجد معها في القضية، موضحًا أن مصر دولة قانون.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، مع الإعلامي وائل الإبراشي: «سأكون بالقاهرة يوم الأربعاء بالقاهرة، وتشرفني في أي وقت، وبعدين قصة البعض إنهم بيقولولها ليه فتنتي على جوزك، لأ دا ربنا سبحانه وتعالى أوصى بالأيتام والنبي عليه الصلاة والسلام كان يتيم الأب والأم، ودي جريمة أخلاقية ودينية».
وتابع: «الحيوان ما يعملش اللي عمله صاحب الدار ده وأنا كنت أتوقع إن عائلته تقاطعه، والمفروض الأطفال يتعالجوا نفسيا، إنت شفت البنت بتتشاط إزاي».
من جانبها، قالت زوجة صاحب الدار: «أنا كنت أبحث عن رقمك من ثلاث شهور، كي أتخذ الإجراءات القانونية وأبلغ، ونحن عندنا فقر في السلوكيات والمبادئ والقيم، وليس في الماديات، ونحن ابتدينا نقل في ديننا علشان كدة دا بيحصلنا».

إرسال تعليق Blogger

 
Top