> إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بتهمة سب الفنان شريف منير | فرايدي مصر نيوز إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بتهمة سب الفنان شريف منير | فرايدي مصر نيوز

0
إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بتهمة سب الفنان شريف منير
أمر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابيات جنوب القاهرة بإحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح وتحديد جلسة 27 سبتمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمتها بتهمة سب الفنان شريف منير والتعدى عليه وعلى بناته، ومحاولة إيذاء بناته وقيامها بإتلاف كشك الحراسة الخاصة بحديقة الفنان شريف منير.

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار عمرو شريف، رئيس النيابة، والمستشار محمد جمال مدير النيابة، أن الفنان شريف منير يقطن بالطابق الأول ويملك حديقة بالارضى فى نفس العقار الذى تقطنه المطربة شيرين عبد الوهاب؛ وأنها دائمة الخلاف معه وتعدت عليه وعلى بناته أكثر من مرة بسبب خلافات الجيرة بينهما.

واستمعت نيابة المقطم إلى أقوال البواب واثنين آخرين من سكان العقار فى البلاغ المقدم من شريف منير ضد المطربة شيرين عبد الوهاب يتهمها فيه بالتعدى عليه بالسب ومحاولة إيذاء بناته، والذين أكدوا فى شهادتهم أن المطربة قامت بإتلاف كشك الحراسة وتكسيره أمام أعين شريف منير ونهرته بشدة وهددته أمام أعينهم، إلا أنه رفض الرد عليه واكتفى بقوله "أنا هاخد حقى فى المحكمة".

كما تبين من التحقيقات أن الفنان شريف منير متضرر بشدة من جارته شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة، وعندما كان يعاتبها فى كل مرة كانت تقوم بسبه ونهره والتعدى على ممتلكاته أمام أعين الجيران والسكان.

وكان تلقى المقدم أحمد هدية، رئيس مباحث شرطة المقطم، بلاغا من "منير" يحمل رقم 2014/ 3237 يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.

وجاء بالبلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة بالحياء، مما دفعه لتحرير محضر ضدها، وتولت النيابة التحقيق.

وتواجه نيابة المقطم المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير فى محضر آخر، حيث من المقرر أن تستدعى النيابة المطربة لاحقا لسماع أقوالها فى محضر يتهمها بالسب والقذف.

إرسال تعليق Blogger

 
Top