> التحقيق مع مرسى بقضية خيانه عظمى جديدة .. سرب معلومات عسكرية لقطر والجزيرة | فرايدي مصر نيوز التحقيق مع مرسى بقضية خيانه عظمى جديدة .. سرب معلومات عسكرية لقطر والجزيرة | فرايدي مصر نيوز

0
التحقيق مع مرسى بقضية خيانه عظمى جديدة .. سرب معلومات عسكرية لقطر والجزيرة
قالت مصادر قضائية رفيعة المستوى إن فريقًا من نيابة أمن الدولة انتقل اليوم إلى سجن برج العرب، واستجوب الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية الخيانة العظمى للبلاد.

وأضافت المصادر أن هذه القضية جديدة، وأن النيابة استجوبت مرسي على مدار أكثر من 3 ساعات، وأصدرت قرارًا بحبسة 15 يومًا على أن ينفذ قرار الحبس بعد انتهاء نظر القضايا التي يحاكم فيها مرسي حاليًا. وأمر المستشار هشام بركات، النائب العام، اليوم، بحبس الرئيس المعزول محمد مرسي، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بتسريب مستندات تتعلق بالأمن القومي المصري صادرة عن جهات سيادية، إلى دولة قطر وقناة الجزيرة وذلك إبان توليه منصب رئيس الجمهورية.

وكان محققو النيابة العامة انتقلوا إلى "مرسي" في محبسه، وتم التحقيق معه في سرية تامة ومواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه بتسريب وثائق ومستندات صادرة عن جهات سيادية، على نحو من شأنه الإضرار بالأمن القومي للبلاد. 

إرسال تعليق Blogger

 
Top