> مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم بث مباشر | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم بث مباشر | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم بث مباشر
سلم الماليزي أليكس سوساي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فجر أمس الاثنين المذكرة الاستئنافية المقدمة من نادي الاتحاد السعودي ضد عقوبة منع الجماهير من حضور مباراة العين المقبلة في جدة إلى رئيس لجنة الاستئناف الآسيوية الغوامي رانديل كوليف وذلك لدراستها واتخاذ القرار المناسب حيالها.
وبحسب مسؤول آسيوي في الاتحاد القاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور فإن رئيس لجنة الاستئناف الغوامي رانديل كوليف سيدرس «خطاب استئناف نادي الاتحاد السعودي» من يومين لثلاثة أيام قبل أن يحيل المذكرة الاستئنافية إلى أعضاء اللجنة لأخذ آرائهم النهائية بعد عرض رأيه في الموضوع.

ويتوقع أن يجري البت في الاستئناف يومي الجمعة أو السبت كحد أقصى في حال لم تكن هناك تداعيات تتطلب تأجيل اتخاذ القرار ليوم الأحد المقبل كحد أقصى. وعلمت «الشرق الأوسط» من المسؤول الآسيوي الذي تحتفظ باسمه أن رئيس لجنة الاستئناف سيتباحث مع رئيس لجنة الانضباط السنغافوري لي تونغ حول حيثيات قرارهم وهو ما قد يصعب وضع نادي الاتحاد كون رئيس الانضباط القاري عبر عن استيائه كثيرا وانزعاجه التام من نادي الاتحاد بسبب إهمال إدارة النادي لخطابات اللجنة السابقة التي أدت إلى هذه القرارات.

إرسال تعليق Blogger

 
Top