> ابنة المجند الذي عثر علي رفاته تطالب بالحصول على جثته | فرايدي مصر نيوز ابنة المجند الذي عثر علي رفاته تطالب بالحصول على جثته | فرايدي مصر نيوز

0
ابنة المجند الذي عثر علي رفاته تطالب بالحصول على جثته
قالت إيمان عطوة، ابنة المجند الذي عثر علي رفاته في مشروع قناة السويس الجديد، إن والدها فقد منذ حرب 73 وهو من قرية طوخ الأقلام مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية وهي ابنته الوحيدة. وأضافت إيمان خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية "رولا خرسا" في برنامج "البلد اليوم " المذاع علي فضائية "صدي البلد " أنها تود معرفة الأجراءت اللأزمة للحصول علي جثة والدها الشهيد لدفنه.

يذكر أن العميد حسن عفيفي، مساعد أول الهيئة الهندسية لمشروع حفر قناة السويس، قد نفي في تصريحات صحفية مساء أمس ما تردد عن عثور عمال الحفر على رفات مجند من الحرب داخل أحد مواقع الحفر شرق القناة.

وأكد عفيفي أن ما تردد ليس له أساس من الصحة ولم تبلغ الإدارة بأية بلاغات من شأنها العثور على ذلك.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم "الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية"، نشرت أن عمال الحفر في مشروع قناة السويس الجديد عثروا ظهر اليوم على هيكل عظمي كامل غير متحلل لمجند، ربما كان مفقود من سنة 73 أو حتى 76 في منطقة موقع بتروجيت بالقرب من القنطرة شرق.

وأكدت الصفحة التي نشرت صورة للرفات التي تم العثور عليها أن العمال عثر مع الرفات على متعلقاته الشخصية وهي زمزمية المياه والمشط الخاص وواحدة من فردتي البيادة، ومحفظته وبها بطاقته وكارنيه التجنيد عرف منها اسمه وهو المجند محمد حسن عطوة.

إرسال تعليق Blogger

 
Top