> مشاهدة مباراة الهلال والسد علي قناة بين سبورت الرياضية الثلاثاء 26-8-2014 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الهلال والسد علي قناة بين سبورت الرياضية الثلاثاء 26-8-2014 | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الهلال والسد مباشرة عبر القناة الجديدة الناقلة لمباريات ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2014 قناة بين سبورت الرياضية اليوم الثلاثاء الموافق 26-8-2014حيث نقوم بتقديم المباراة كاملة بدون تقطيع في بث مباشر من استاد جاسم بن حمد بنادي السد ..
مباراة الهلال والسد القطري بث مباشر لمشاهدة اقوى مباراة اليوم بين الهلال والسد في ابطال اسيا في استاد جاسم بن حمد بنادي السد مشاهدة مباراة  الهلال السد بث مباشر اليوم   في دور الثمانية ربع نصف نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم 2014 .
 سوف تقام اليوم مباراة دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي و السد القطري مساء اليوم نبث لكم كما عودناكم المباراة مباشرة من ملعب جاسم بن حمد بنادي السد المباراة سوف تبداء الساعه السابعة بتوقيت السعودية  مع تعليق فهد العتيبي.
وصلت مساء  الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للعاصمة القطرية “الدوحة” برئاسة نائب رئيس النادي “محمد الحميداني”، استعدادًا لملاقاة مضيفهم “السد القطري” في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014م، وضمت بعثة الهلال عضو مجلس الإدارة “خالد المليحي”، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر، ولاعبو الفريق والأجهزة الإدارية والفنية، وشهد وصول الهلال تغطية إعلامية موسّعة، وحضورًا جماهيريًا كثيفًا
 وسيؤدي لاعبو الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين مرانهم الأخير على ملعب اللقاء، في حين يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ10:30 من صباح يوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بنادي السد، على أن يعقبه الاجتماع الفني. هذا وسيتقابل الفائز من مباراة الهلال والسد مع الفائز من مباراة الاتحاد والسد ويعتبر السد الاقرب لمقابلة الفائز من مباراة الهلال والسد
لأن السد تمكن من الفوز على ملعبه فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 مما يجعل لقاء الاياب صعب على الاتحاد فى ملعب الجوهرة. من المعروف ان مباراة الهلال والسد الذهاب والتى اقيمت فى الرياض العاصمة السعودية قد انتهت بهدف دون مقابل للهلال واحرز هدف المباراة الدولى السعودى سلمان الفرج.
حيث يلتقي الهلال السعودي السد القطري اليوم الثلاثاء في السابعة مساء بتوقيت المملكة على إستاد جاسم بن حمد في نادي السد، ضمن إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

رابط البث // عند الساعة السابعة

إرسال تعليق Blogger

 
Top