> مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014
مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر ضمن ذهاب دور الثمانية دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014 .
يبحث الهلال عن تكرار تفوقه على السد القطري عندما يستضيفه مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وكان الهلال والسد القطري وقعا في مجموعة واحدة في الدور الأول هي الرابعة التي تصدرها الأزرق برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منافسه القطري الفائز باللقب القاري عام 2011، وضمت المجموعة أيضاً الأهلي الإماراتي وسيباهان أصفهان الإيراني.
وتعادل السد مع الهلال السعودي  2-2 ذهاباً في الدوحة، لكن الهلال أكرم وفادة ضيفه بخماسية نظيفة إياباً في الرياض.
وفي الدور الثاني، فاز الهلال على بونيودكور الأوزبكي 1-0 ذهاباً في طشقند و3-0 إياباً في الرياض. وتخلص السد من فولاذ خوذستان الإيراني بتعادلهما سلباً في الدوحة ذهاباً و2-2 في خوذستان إياباً.
وتغيّرت الأمور في الهلال، فقد إقيل مدربه ونجمه الدولي السابق سامي الجابر الذي قاده إلى هذا الدور، وأسندت المهمة إلى الروماني أولاريو ريجكامف.
وبدأ الهلال الدوري المحلي بشكل جيد بفوزه في المباراتين الأوليين، ما يؤكد جهوزيته لإكمال مشواره في البطولة الآسيوية.
ويبرز في الفريق الحارس فهد الثنيان وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد وناصر الشمراني وياسر القحطاني، إلى جانب البرازيليين المهاجم تياجو نيفيز والمدافع ديجاو والكوري كواك تاي هي والدولي الروماني ميهاي بينتيلي.
في المقابل، فإن السد استعد جيداً للمباراة وأقام معسكراً خارجياً ثم توج بكأس الشيخ جاسم على حساب لخويا بطل الدوري القطري.
يخوض السد بإشراف مدربه المغربي حسين عموتة المباراة مكتمل الصفوف باستثناء الظهير الأيسر عبد الكريم حسن لحصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء فولاذ خوزستان في الدور السابق.
لم تحدث تغييرات كبيرة على صفوف الفريق القطري، فانضم فقط البرازيلي موريكي إلى مواطنه صانع الألعاب رودريغو تاباتا والظهير الأيسر الجزائرى نذير بلحاج والمدافع الكوري الجنوبي سو لي، بالإضافة إلى خلفان إبراهيم وغيره من النجوم المحلية.

إرسال تعليق Blogger

 
Top