> الداخلية توافق على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الفراعنة وتونس | فرايدي مصر نيوز الداخلية توافق على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الفراعنة وتونس | فرايدي مصر نيوز

0
الداخلية توافق على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الفراعنة وتونس
وافقت وزارة الداخلية شفوياً، على حضور 10 آلاف مشجع ومثلهم من أفراد الجيش والشرطة لمباراة المنتخب الوطنى أمام تونس، والمقرر لها 10 سبتمبر القادم فى القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالمغرب 2015.

أكد عدد من قيادات وزارة الداخلية، حرصهم على تواجد الجماهير فى المباراة، لمؤازرة المنتخب الوطنى وأهمية اللقاء فى رحلة تأهل الفراعنة إلى النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية، مشترطين التزام الجماهير، والابتعاد عن العنف.

كان ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة قد اجتمع الأربعاء الماضى، مع أعضاء رابطة "مشجعين فى حب مصر"، لحثهم على الالتزام بالروح والأخلاق الرياضية فى المرحلة المقبلة، للحفاظ على سمعة مصر قارياً ودولياً.

أكد أعضاء رابطة "مشجعين فى حب مصر"، للمدير التنفيذى للجبلاية، إنهم ملتزمون بقواعد التشجيع المثالى وحرصهم على مؤازرة الفراعنة، دون إثارة أى أزمات فى الملعب، مؤكدين رغبتهم فى التواجد بالمباراة لما تمثلها من أهمية فى رحلة المنتخب إلى الأمم الإفريقية.

من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة، اجتماعات بين مسئولى وزارة الداخلية واتحاد الكرة، لتنسيق كل الأمور اللازمة لحضور الجماهير لمباراة تونس، بالإضافة إلى لقاء بين الجهات الأمنية وروابط الجماهير، لحثهم على الدور الهام فى مؤازرة المنتخب الوطنى، بدون افتعال الأزمات.

إرسال تعليق Blogger

 
Top