> "أحمد زاهر" ضحية لمقلب الفنان "محمد فؤاد" في برنامجه "فؤش في المعسكر" اليوم | فرايدي مصر نيوز "أحمد زاهر" ضحية لمقلب الفنان "محمد فؤاد" في برنامجه "فؤش في المعسكر" اليوم | فرايدي مصر نيوز

0
"أحمد زاهر" ضحية لمقلب الفنان "محمد فؤاد" في برنامجه "فؤش في المعسكر" اليوم
وقع الفنان المصري "أحمد زاهر" ضحية لمقلب الفنان "محمد فؤاد" في برنامجه "فؤش في المعسكر"، حيث أظهر شجاعة كبيرة في مواجهة الجنود الإسرائيليين، ووجه إليهم السباب والشتائم.
"زاهر" تحدث في الحوار المزعوم مع الإعلامية "سالي شاهين" عن سبب تغيبه عن شاشة التلفزيون لمدة 3سنوات متتالية بسبب إصابته بمرض الغدة، الذي تسبب له في زيادة وزن مفرطة، ولكنه تغلب عليها، وعاد بقوة خلال رمضان الحالي.
الفنان المصري عندما تم اقتحام اليخت من قبل الجنود الإسرائيليين قام بمهاجمتهم محذرًا إياهم من لمس "سالي" أو ضرب أي أحد من طاقم اليخت الموجودين، ورفض في البداية الذهاب معهم إلى المعسكر، ولكنه اضطر إلى ذلك بعد محاولة اصطحابهم لسالي.
التحقيقات مع "زاهر" تحولت إلى وصلة سباب وشتائم لفؤش هي الأكثر من نوعها في البرنامج وقام بتحطيم الكرسي، ورفض الإجابة على أسئلته، وبدأ عليه في نهاية الحلقة علامات ضيق التنفس وأخبر الجنود بأنه يشعر "بدوخة"، وبعد أن كشف "فؤش" له عن المقلب ازدادت ضربات قلبه في الخفقان وأخذ في البكاء بصوت عالٍ، وحاول "فؤاد" تهدئته، وتعد هذه الحلقة الأطول لأن "زاهر" أخذ وقت إلى أن عاد إلى طبيعته.

إرسال تعليق Blogger

 
Top