> جماهير الجزائر ترفض مباراة الجزائر مع منتخب الفراعنة | فرايدي مصر نيوز جماهير الجزائر ترفض مباراة الجزائر مع منتخب الفراعنة | فرايدي مصر نيوز

0
جماهير الجزائر ترفض مباراة الجزائر مع منتخب الفراعنة
على الرغم من الاتفاق الذي تم بين الاتحادين المصري والجزائري لكرة القدم على إقامة  مباراة ودية بين منتخبي البلدين في أغسطس المقبل بالقاهرة، إلا أن الاتفاق لا يبدو مرضيا لبعض الصحف وممثلي الرأي العام في الجزائر .
فبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية،التي لها توجهات مساندة الجماعة الارهابية ويشرف على القسم الرياضي فيها علاء صادق الذي يقدم برنامج علي قناة الجزيرة من قطر وكان قد وصل اليها بعد قضى فترة في الجزائر
اشارت الصحيفة  إلي أن هناك رفض جماهيري لتلك المواجهة، بدعوى أنها تحمل خلفية عن اللقاءات  السابقة والتي شهدت توتراً شديداً خاصة في لقائي حسم التأهل لكأس العالم 2010.
الصحيفة زعمت  أن الجماهير حذرت محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري من الموافقة على خوض تلك المباراة الودية، مدعية ان هناك  البعض لا يرحب باللقاءات التي تجمع بين "محاربي الصحراء" و"الفراعنة"، وقال : أن الجزائر بحاجة لمواجهة الكبار، بعد خبرة المونديال الأخيرة والمشاركة المشرفة للخضر في مونديال 2014 بالبرازيل.. مثل منتخبات البرتغال والأرجنتين.
وتؤكد الصحيفة الجزائرية أن الرافضين لتلك المواجهة يرون أنها ستعود بالنفع أكثر على مصر من الجزائر، حيث لن يستفيد منتخبها كثيرا، وسيحاول المنتخب المصري الفوز بها لرفع اسهم الفراعنة التي هبطت بشكل كبير في الفترة الاخيرة – على حد زعم الصحيفة -.
أسباب أخرى للرفض، وهي أسباب سياسية في المقام الأول، نظرا لتأييد هؤلاء الرافضين لنظام الرئيس المعزول محمد مرسي، وبالتالي هناك مطالب أولا بعودته قبل خوض الودية المصرية الجزائرية.

إرسال تعليق Blogger

 
Top