> كتائب القسام: نرفض مطالبات ضبط النفس.. وإسرائيل ستنال درسا قاسيا | فرايدي مصر نيوز كتائب القسام: نرفض مطالبات ضبط النفس.. وإسرائيل ستنال درسا قاسيا | فرايدي مصر نيوز

0
كتائب القسام: نرفض مطالبات ضبط النفس.. وإسرائيل ستنال درسا قاسيا
أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس استعدادها لكل الاحتمالات من قبل إسرائيل، موضحة أن المعركة القادمة مع الاحتلال لن تكون نزهة.

وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة فى مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم الخميس، إنّ التهديدات التى يطلقها العدو والتلويحَ بالحرب ضد غزة هى تهديدات لا تعنى سوى اقتراب ساعة الانتقام من العدو وتلقينه دروساً قاسية، وهى تهديدات لا تخيفنا ولا تربكنا ولن تدفعنا سوى لتحضير بنك أهدافنا استعداداً للحظة الصفر، وعلى العدو أن يدرك بأن المعارك السابقة له فى غزة ستكون نزهة بالنسبة لما أعددناه له للمعركة القادمة".

وشدد أبو عبيدة على أن كتائب القسام لن تسمح لأحد أن يطالبها بضبط النفس فى قطاع غزة، مضيفاً: "لن نسمح ولن نقبل من أحدٍ أن يطالبنا بضبط النفس وضبط قطاع غزة، فنحن لا نعمل عند أحد، وليس لنا دورٌ سوى حماية شعبنا ومقاومة المحتل والدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، وإذا كان العدو يبحث عن التنسيق الأمنى فليبحث عنه عند غيرنا، فليس له عندنا سوى ما يعرف".

وأضاف: "أن العهد الذى تخطط فيه قيادة العدو متى وأين وكيف تبدأ المعركة وتنتهى، قد مضى وأوضحت الكتائب أن المعادلة تغيرت والزمن لا يرجع إلى الوراء، فقد يملك العدو قرار البدء، لكنه قطعاً لن يستطيع تقدير حجم ومسار ومجريات ومآلات المعركة".

وأوضح أن كتائب القسام والمقاومة اليوم لديها من الخطط ما يمكنها من إدارة المعركة بالطريقة التى لا يرغبها العدو ولا يتمناها، وإذا قدر لنا أن نكشف عما لدينا فسيتفاجأ العدو والصديق ".

وعلى صعيد الوضع فى الضفة أكد أبو عبيدة أن كتائب القسام لن تسمح للعدو أن يستفرد بشعب فلسطين فى الضفة والقدس ولن تقف مكتوفة الأيدى إزاء ما يحدث فى القدس "إننا نرقب ما يجرى فى القدس المحتلة والضفة من عدوان همجى وحشى من جيش العدو وقطعان المغتصبين ضد أهلنا وشعبنا, ولن نسمح للعدو بأن يستفرد بشعبنا فى الضفة والقدس، ففلسطين واحدة وشعبها واحد ومقاومتها واحدة".

وأوضح أن ما يقوم به الاحتلال من إعادة اعتقال الأسرى المحررين فى صفقة وفاء الأحرار هو تنكر للاتفاق وتجاوز للحدود, مشدداً على أن كتائب القسام لن تقف مكتوفة الأيدى تجاه هذه التجاوزات.

ودعا أبو عبيدة الشعب الفلسطينى إلى التكاتف والاستعداد لمواجهة العدوان الإسرائيلى بكل الأشكال.

إرسال تعليق Blogger

 
Top