> مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في نهائي كأس مصر | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في نهائي كأس مصر | فرايدي مصر نيوز

0
مباراة الزمالك وسموحة
مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في نهائي كأس مصر : مباراة اليوم في نهائي كأس مصر ، بين الزمالك وسموحة ، الذي أطاح بالنادي الاهلي من النصف نهائي بنتيجة 2-1 .

حيث تترقب الجماهير المصرية في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت في سهرة رمضانية مميزة نهاية الموسم الكروى المحلي وذلك عندما يلتقي فريقا سموحة وصيف بطل الدورى الممتاز للموسم المنتهي والزمالك صاحب المركز الثالث للدورى على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في نهائي النسخة الـ 81 لكأس مصر أعرق المسابقات المحلية.

وتوج الزمالك حامل لقب البطولة بالكأس 22 مرة بينما سموحة لم يحقق أى لقب محلي سواء الدورى أو الكأس.

وتعتبر المباراة النهائية للكأس طوق النجاة الأخيرة للفريقين.. حيث يعتبرها سموحة بقيادة مديره الفنى حمادة صدقي خير تعويض عن فقدان الدورى أمام الأهلى بفارق هدف وحيد في الدورة الرباعية.. بينما يعتبرها أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك الفرصة الأخيرة له للبقاء مديرا فنيا للأبيض في الموسم المقبل حتى وان كان مجبلس الأبيض بقيادة المستشار مرتضى منصور أنه سيبقى مع الفريق خاصة بعدما أضاع الدورى الممتاز في الرباعية بهزيمتين من خصمه بنهائي الكأس ومن قبله ريمه اللدود الأهلى وكذلك ضعف آماله فى دورى المجموعات بدورى أبطال افريقيا بتذيله مجموعته وانتظاره مواجهة ولا أصعب أمام المتصدر مازيمبي الكونغولى بعد أسبوع.

وتأهل سموحة للنهائي بعدما أطاح بالنادى الأهلى فى عقر داره بهدفين لهدف.. بينما الزمالك أقصى وادي دجلة بركلات الترجيح التى وقفت لجانبه .

ومن المقرر ان يحضر النهائي 200 متفرج فقط من الناديين وفقما أعلنت الجهات الأمنية وطلبت من مسئولى الفريقين إرسال كشوف بأسماء 100 مشجع من كل منهما لزيادة التأمين للمواجهة الختامية للموسم الذى ما كان أحد يصدق أنه سيكتمل.

وشهد النهائي أزمة كبرى بعدما رفض الفريقان اللعب فى أسوان بسبب حرارة الجو والرطوبة خشية الاجهاد.. كما رفضت وزارة الداخلية تأمين اللقاء باستاد القاهرة .. كما فشل مرتضى منصور في إقناع وزير الداخلية والقيادات الأمنية بحضور عدد من الجماهير بملعب الدفاع الجوي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top