> مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم الأربعاء 9/7/2014 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم الأربعاء 9/7/2014 | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم الأربعاء 9/7/2014
نقدم لكم خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة الارجنتين وهولندا المقامة اليوم الأربعاء الساعة 11.00 بتوقيت السعودية الساعة 12.00 بتوقيت الإمارات الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة 9 بتوقيت الجزائر وتونس ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2014 مونديال البرازيل.
رأى لاعب وسط منتخب هولندا ويسلي سنايدر أن أهمية زميله روبن، الذي يتألق راهناً في مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم، توازي أهمية ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين.
حيث شهد المونديال الحالي تألق جناح بايرن ميونيخ الألماني بشكل كبير، خصوصاً في مواجهة إسبانيا الافتتاحية (5-1) وكوستاريكا الأخيرة في ربع النهائي.

وقال سنايدر قبل مواجهة الأرجنتين اليوم الأربعاء في نصف النهائي: “في هذه البطولة أكثر من أي وقت آخر، قيمة روبن بالنسبة لهولندا توازي قيمة ميسي للأرجنتين. يشغل دوماً مدافعين أو ثلاثة ويخلق المساحات لغيره. قام بذلك عدة مرات في مباراة كوستاريكا وهذا ساعدنا كثيراً”.

رأي النجم الدولي السابق جوني ريب (62 عاماً) كان مشابهاً، لا بل اعتبر أن روبن هو أفضل لاعب في البطولة، فقال لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “الفريق يتحسن في كل مباراة، قوي ذهنياً، محظوظ ويملك روبن”.

وأضاف: “الناس تتحدث عن ميسي و(الكولومبي) خاميس رودريغيز في كأس العالم، لكن بالنسبة لي فان روبن هو الأفضل. كان جيداً في 2010 لكنه رائع الآن. لم أشاهده يلعب بهذه الطريقة، روبن هو ميسي هولندا”.

وعن وجود الجمهور الأرجنتيني بكثافة في نصف النهائي، قال ريب: “أفهم أن أربعين ألف أرجنتيني سيوجدون في الملعب. أحب ذلك. ضد تشيلي والمكسيك كنا أقلية، فالعدائية تمنحنا القوة”.
حيث  تلتقي هولندا مع الارجنتين في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم الاربعاء في ساو باولو وفيما يلي أربع مواجهات منتظرة بين لاعبي المنتخبين.

الجناح الهولندي ارين روبن ضد الظهير الارجنتيني ماركوس روخو:

سيكون ايقاف روبن المهمة الاساسية للمنتخب الارجنتيني بأسره وسيتطلب ما هو اكثر مما يقدمه روخو. الا ان مدافع سبورتنج لشبونة سيلعب دورا اساسيا في الحد من فعالية لاعب بايرن ميونيخ في مركز الجناح.

وتكمن مشكلة الارجنتين في ان لويس فان جال مدرب هولندا يوظف روبن بشكل ذكي في ادوار مختلفة وهو يهاجم عادة من الوسط. وهذا سيثير تساؤلا عما اذا كان روخو سيتبعه الى خط الوسط – وهو ما يهدد بترك مساحات خالية في الجناح أمام ديرك كاوت ليهاجم من خلالها في اليمين – أو ان كاوت لاعب الوسط سيكلف بمهمة التغطية على روبن.

موعـــــــــــــد البث // الساعة 11بتوقيت السعودية 10 بتوقيت القاهرة 9 بتوقيت الجزائر

إرسال تعليق Blogger

 
Top