> "الصحة بغزة":ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 222 شهيدا و1670 جريحا | فرايدي مصر نيوز "الصحة بغزة":ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 222 شهيدا و1670 جريحا | فرايدي مصر نيوز

0
"الصحة بغزة":ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 222 شهيدا و1670 جريحا
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في يومه العاشر ارتفع إلى 222 شهيدا و1670 جريحا.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة في تصريح مساء اليوم /الأربعاء/ - إن الشاب حسام شملخ (23 عاما) استشهد في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة.
واستشهد فلسطيني وأصيب آخر في قصف استهدف دراجة نارية شمال رفح جنوب القطاع، كما أصيب اثنان إصابة وصفت بالحرجة في قصف أرض زراعية في منطقة أبو العجين شرق دير البلح وسط القطاع.
وأضاف القدرة إن "المجازر التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة وصمة عار على المواقف الدولية والعربية والإسلامية والقيادة السياسية والدبلوماسية الفلسطينية الخجولة التي لا ترقى لعذابات شعبنا المكلوم".
ودمرت طائرات حربية عددا من المنازل في رفح وبيت لاهيا (شمال القطاع) ، وتجدد القصف من المدفعية الإسرائيلية تجاه شرق خان يونس (جنوب القطاع).
في سياق متصل .. ذكرت مصادر عبرية أن إسرائيل وافقت على طلب الأمم المتحدة بوقف إطلاق النار لمدة 6 ساعات غدا ليتثنى لها إدخال مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة.
وكانت الأمم المتحدة طالبت إسرائيل وحركة حماس بوقف إطلاق النار لمدة 6 ساعات غدا الخميس من أجل إدخال مساعدات إنسانية.

إرسال تعليق Blogger

 
Top