> قصة مسلسل سجن النسا في رمضان 2014 , توقيت مسلسل سجن النسا | فرايدي مصر نيوز قصة مسلسل سجن النسا في رمضان 2014 , توقيت مسلسل سجن النسا | فرايدي مصر نيوز

0
قصة مسلسل سجن النسا في رمضان 2014 , توقيت مسلسل سجن النسا
قصة مسلسل سجن النسا في رمضان 2014 , توقيت مسلسل سجن النسا بطولة درة 1435

سجانة صغيرة يقودها حظها لدخول السجن الذى تعمل به وتلتقى بمجموعة سيدات وحالات داخل السجن هذا هو الدور الذى تلعبه نيللى كريم فى مسلسلها الجديد «سجن النسا» الذى تشاركها بطولته التونسية درة فى دور احدى السجينات وتحل ضيفة على العمل روبى الذى تكتبه مريم نعوم وتخرجه كاملة ابو ذكرى ومأخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه لفتحية العسال.

اعتبر الدكتور طارق الشناوي، مسلسل “سجن النساء” من أفضل مسلسلات رمضان، ووصفه بـ”الحصان الأسود لدراما رمضان هذا العام”، وهاجم الفنان السوري جمال سليمان، ومسلسل “بن حلال” وقال إنه “تقليدي أوي”.
وقال “الشناوي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “اسمع مصر” على راديو “نغم إف إم”، السبت، إن المشاهد العادي من حقه أن يختار النجم والعمل الفني الذي سيتابعه، ويكتبفي بهذا القدر، بعكس الناقد عليه أن يتابع جميع الأعمال الفنية ليتمكن من تكوين صورة كاملة عنها.

وأضاف: “شايف سجن النساء، فيه جهد في التفاصيل وأداء نيللي أكثر من رائع، وتعبيرات المشاركين في العمل جيدة جدا، ومن الممكن في لحظتين بتشوف التعبيرين الحزن والفرح على بعض”.

وأوضح أن الفنان يحيي الفخراني، حالة رمضانية، زي المسحراتي، تمثيله جيد للغاية.

وأكد أن مسلسل “بن حلال” تقليدي أوي، ولم يعجبني أول حلقاته.

وعن الفنان السوري جمال سليمان، قال طارق الشناوي: “عنده مشكلة مزمنة مع اللهجة، ولما قام بأدوار الصعيد كان الموضوع بيعدي، لإن أي حد بيتكلم صعيدي محدش بيفهم بيقول ايه، واتمنى المرة دي يعبر المأزق، ويتحدث مثلما كان يتحدث الرئيس عبدالناصر في مسلسل صديق العمر”.

إرسال تعليق Blogger

 
Top