> مشاهدة برنامج رامز قرش البحر الحلقة 12 الثانية عشر رمضان 2014 | فرايدي مصر نيوز مشاهدة برنامج رامز قرش البحر الحلقة 12 الثانية عشر رمضان 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
برنامج رامز قرش البحر الحلقة الثانية عشر حيث أضاف غلاب أن المنطقة التى يقف بها الزوديك بحجة حدوث عطل به وأسفله الغطاسين منطقة ضحلة وليست عميقة وبالتالى من السهل جدا ان يرى من على الزوديك جميع الغطاسيبن تحت المياه بصورة واضحة الى جانب فقاعات الهواء التى تخرج من الغطاسين تكون واضحة جدا.

واشار الى انه عندما يتحرك حيوان بحرى مثل سمكة القرش على سطح البحر فأنه يمكن رؤيته وبصورة واضحة من فوق سطح الماء وليست زعنفته الظهرية فقط.

وأضاف غلاب انه شاهد حلقة داليا البحيرى بتركيز عالى وشاهد الغطاسين على سطح المياه بقرب الزوديك والممثلة تظاهرت بالارتباك وعدم مشاهدتهم لزيادة تمثيل الدور وتأكدت تماما ان برنامج رامز قرش البحر تمثيل فى تمثيل”.

أما بالنسبة لأجر رامز فإن مقربون من رامز جلال أكدوا أنه حصل على مبلغ 20 مليون جنيها، وهو أجر أعلى من الذي يتقاضاه عدد من النجوم الكبار.
وبذلك الأجر يتخطى رامز جلال الفنان محمود عبد العزيز الذي حصل على 12 مليون جنيها عن دوره في مسلسل “جبل الحلال”، ومحمد سعد الذي حصل على 9 ملايين جنيها عن مسلسل “فيفا أطاطا”.
كما يتفوق على ليلى علوي التي حصلت على 5 ملايين جنيها عن دورها بمسلسل “شمس″، وأحمد عز الذي حصل على 7 ملايين جنيها عن مسلسل الإكسلانس، وغادة عبد الرازق التي حصلت على 10 ملايين جنيها عن مسلسل “السيدة الأولى”، وهيفاء وهبي التي حصلت على 12 مليونا عن دورها بمسلسل “كلام على ورق”.

إرسال تعليق Blogger

 
Top