> توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر | فرايدي مصر نيوز توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر | فرايدي مصر نيوز

0
توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر
توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر والقنوات الناقلة للماتش . يلتقي فريقي الأهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كأس مصر ،ويلعب الأهلي المباراة بعد تتويجه الاثنين الماضي ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم بعد تعادله السلبي مع فريق سموحة ليزيد النادي الأهلي عدد بطولاته من درع الدوري إلى 37 لقب ،ويعد هذا اللقب هو الثامن على التوالي ليضمن المارد الأحمر المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بالإضافة إلى فريق سموحة المجتهد الذي حل ثانيا .

ويدخل الفريق الأحمر المباراة منتشيا بالفوز الصعب ببطولة الدوري بدوافع جديدة من أجل الفوز بالمباراة و متابعة مشواره في البطولة و احراز الثنائية هذا العام ،ويلعب الفريق تحت قياده فنيه جديدة بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو وسيسعى المدير الفني الجديد إلى احراز أول لقب له مع الفريق من خلال المنافسة في بكولة كأس مصر .

وسيلعب الفريق بدون كابتن الفريق حسام عاشور بسبب طرده في المباراة الأخيرة ضد سموحة وكذلك اللاعب أحمد نبيل مانجا الحاصل على الإنظار الثالث في المباراة الماضية أيضا وكذلك المدافع محمد نجيب بسبب الإصابة التي تعرض لها ،ولكن يستعيد الفريق خدمات اللاعب أحمد خيرى لاعب خط الوسط بعد رفع الإيقاف عنه .

وأعلن جاريدو عن القائمة التي ستخوض اللقاء و جائت كالتالي :

حراسة المرمى: شريف إكرامي ، مسعد عوض ، أحمد عادل.

الدفاع: أحمد شديد ، صبري رحيل ، سعد سمير ، عمرو أشرف ، أحمد فتحي ، السيد شبراوي.

الوسط: أحمد خيري ، تريزيجيه ، موسى ايدان ، ناصر ماهر ، محمد حسن ، رمضان صبحي ، عمرو وردة.

الهجوم: عمرو جمال ، أحمد رؤوف ،  كريم بامبو ، عماد متعب.

وأما فريق الرجاء بعد فوزه في المباراة الفاصلة التي جمعته بفريق تليفونات بنى سويف و بقائه في الدوري العام المقبل سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعه من أجل إحراج بطل الدوري وربما الفوز بالمباراة وإخراجه من البطولة مبكرا حيث أن مباريات الكأس مليئه  بالمفاجئات ، يذكر أن الفريقين قد تقابلا مرتين هذا الموسم في بطولة الدوري في المجموعة الأولي و تمكن الأهلي من الفوز في المباراتين .

توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر والقنوات الناقلة للماتش .

توقيت المباراة الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 بتوقيت السعودية والكويت

القنوات الناقلة قناة الأهلي – قناة النهار رياضة

على ملعب المباراة استاد القاهرة الدولي

توقيت مباراة الاهلي والرجاء اليوم 10/7/2014 في دور الثمانية من كاس مصر والقنوات الناقلة للماتش وتشكيل النادي الأهلي امام الرجاء

إرسال تعليق Blogger

 
Top