> وفاة المهاجم الجزائري نبيل حيماني إثر سقوطه من بناية في الجزائر العاصمة | فرايدي مصر نيوز وفاة المهاجم الجزائري نبيل حيماني إثر سقوطه من بناية في الجزائر العاصمة | فرايدي مصر نيوز

0
وفاة المهاجم الجزائري نبيل حيماني إثر سقوطه من بناية في الجزائر العاصمة
لفظ اللاعب الجزائري المهاجم نبيل حيماني أنفاسة الأخيرة إثر سقوطه من الطابق الثاني ببناية في الجزائر العاصمة. ولقد توفى حيماني في مستشفى مصطفى باشا الجامعي الذي كان ينتمي لفريق نصر حسين داي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم .

وساهم حمياني اللاعب السابق لوفاق سطيف والذي فارق الحياة عن 34 عاما في صعود نصر حسين داي ليلعب في دوري الأضواء في الموسم المقبل، وأثارت وفاة حيماني الذي سبق له اللعب لمنتخب الجزائر حزنا كبيرا في أوساط كرة القدم الجزائرية.

وقال المدافع سعيد بلكلام الموجود حاليا في البرازيل مع تشكيلة الجزائر في نهائيات كأس العالم “أنا عاجز عن الكلام بعد هذه الأخبار الرهيبة التي بلغت مسامعي، وأضاف بحسابه على موقع فيسبوك “وداعا يا نبيل أرقد في سلام.”

ورحل حيماني تاركا ثلاث بنات، وقال محمد دحمان اللاعب الذي سبق وزامل حيماني في شباب قسطنطينة عبر فيسبوك أيضا “تلقيت خبر وفاة أخ بأسف شديد.. زميل وشقيق من ذهب.. حيماني مهاجم من مستو عال وبالأخص أب لعائلة وسيفتقده أولاده.”

إرسال تعليق Blogger

 
Top