> بالفيديو : اخر لحظات مبتعثة بريطانيا السعودية ” ناهد المانع ” اثناء توجهها الى الجامعة بالزي الاسلامي | فرايدي مصر نيوز بالفيديو : اخر لحظات مبتعثة بريطانيا السعودية ” ناهد المانع ” اثناء توجهها الى الجامعة بالزي الاسلامي | فرايدي مصر نيوز

0
بعد عده تحقيقات اجرتها الشرطة البريطانية حول مقتل الطالبة المبتعثة السعودية ناهد بنت ناصر المانع في العاصمة لندن عقب تسديد طعنات كثيرة بسكين وضربها بشكل مبرح في الشارع اثناء توجهها الى جامعتها , بثت الشرطة مقطع فيديو قصير للمبتعثة القتيلة تظهر فيه وهي ترتدي الحجاب والعباءة في مقاطعة إيسكس قبل مقتلها بلحظات، أثناء مرورها بالقرب من محل تجاري , ولم يظهر بالمقطع أي تعدٍّ عليها.

ووفقا للتحقيقات , فإن المبتعثة السعودية ناهد بنت ناصر المانع تعرضت لـ16 طعنة بسكين، وتوفيت في موقع الجريمة قبل نقلها إلى المستشفى، عقب استهدافها بسبب ارتدائها الزي الإسلامي مما يرجح أن دافع الجريمة عنصري من شخص يكره الاسلام .

وألقت الشرطة البريطانية القبض على متهم من نفس البلدة يبلغ من العمر 52 عاما، ويجرى التحقيق معه حاليا بعد الاشتباه به.

فيما اكدت الشرطة انها قامت باستدعاء كل من تواجد بالقرب من المكان الذي مرت به الضحية، للإدلاء بما لديه من معلومات قد تساعد في القبض على المجرم وتقديمه للعدالة في أسرع وقت ممكن.

وتحذر الشرطة البريطانية كل سكان المنطقة من السير بمفردهم تجنبا لتعرضهم الى هجوم مماثل خاصة مع تكرار الهجمات في تلك المنطقة .

وقد تلقت الشرطة بلاغا عند الساعة 10:40 صباح الثلاثاء 17 يونيو يفيد بوجود جثة فتاة على الشارع المؤدي إلى جامعة أيسكس، وفورا انطلق فريق من الشرطة لمكان الحادث، ليجدوا الفتاة وقد فارقت الحياة بسبب تعرضها لطعنات مختلفة في جسدها.

وشغلت القضية الصحافة البريطانية لاسيما أنّه الحادث الثالث في غضون أسابيع الذي تتعرض فيه خليجيات لهجمات في إنجلترا، بعد أن تعرضت أسرة إماراتية للهجوم في وقت سابق من العام. وقالت صحيفة “ذي أندبندنت” إنّ المفتشين يحققون فيما إذا كانت الطالبة السعودية، الذي قال تقرير لقناة “العربية” السعودية التي تبثّ من دبي، إنها قريبة وزير سعودي سابق، قد لقيت مصرعها بسبب ارتدائها الحجاب والعباية.

إرسال تعليق Blogger

 
Top