> قناة “العراقية”...عناصر “داعش” تغتصب الفتيات العراقيات بالموصل | فرايدي مصر نيوز قناة “العراقية”...عناصر “داعش” تغتصب الفتيات العراقيات بالموصل | فرايدي مصر نيوز

0
قناة “العراقية”...عناصر “داعش” تغتصب الفتيات العراقيات بالموصل
عرضت قناة “العراقية” شبه الرسمية العراقية، مساء الخميس، تقريرا شمل روايات لفتيات عراقيات اغتصبن من قبل مسلحي “تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام”، “داعش”، في مدينة الموصل، منهن شقيقتان قالتا إن المغتصبين كان عددهم كبيرا قاموا بقتل الرجال بالمنزل ثم تناوبوا على اغتصابهما مع امرأة أخرى.

قالت إحدى الشقيقتين: “دخلوا المنزل وكان شكلهم بشعا وكانوا مسلحين، كلامهم غير مفهوم من لغة غير معروفة، قام أحدهم بضربي على جسمي ووجهي بالسلاح أنا وأختي فغبت عن الوعي واستيقظت على صوت صريخ جارتي، ووجدت شخصا يلعب بشعري”.

“. وتقول شقيقتها: “سمعت واحدا يحكي (خليجي) وآخر يتحدث بلغة لم أسمعها من قبل، استمررت بالمقاومة فضربني على رأسي، استيقظت فوجدت جسدي كله ملطخ بالدماء”، وعند سؤالها عن عددهم قالت إن “اثنين قاما باغتصابها”. كانت الأمم المتحدة قد أكدت روايات اغتصاب فتيات بالموصل وانتحار عدد منهن بعد اغتصابهن وإجبارهن على جهاد النكاح، حيث قال المتحدث باسم مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، روبرت كولفيل: أربع نساء انتحرن بعد تعرضهن للاغتصاب من قبل مسلحي “داعش” بعد سيطرتهم على مدينة الموصل.

إرسال تعليق Blogger

 
Top