> أحمد فتحي يصر على الرحيل عن الأهلي بعد مباراة الزمالك | فرايدي مصر نيوز أحمد فتحي يصر على الرحيل عن الأهلي بعد مباراة الزمالك | فرايدي مصر نيوز

0
أحمد فتحي يصر على الرحيل عن الأهلي بعد مباراة الزمالك
قرر أحمد فتحي لاعب الأهلي على الرحيل عن صفوف الفريق الاحمر بعد المباراة الأولى بالدورة الرباعية أمام الزمالك والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري. وكان فتحي قد أخطر الجهاز الفني للنادي الأهلي بأنه سيرحل عن الفريق بعد مباراة الزمالك ولن يكون قادرا على مواصلة الدورة الرباعية بسبب ارتباطه بالسفر إلى إنجلترا لخوض تجربة اداء وفترة معايشة في صفوف أرسنال.

وقد أوقعت قرعة الدورة الرباعية الأهلي والزمالك في أول المواجهات يوم 28 يونيو على ملعب الدفاع الجوي  أو استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف فيما سيواجه المارد الأحمر بتروجيت  بالجولة الثانية يوم 2 يوليو على أن يواجه سموحة في الجولة الثالثة والمقرر لها يوم 7 يوليو.

ويرتبط فتحي بموعد لخوض فترة معايشة في النادي الإنجليزي في الأسبوع الأول من شهر يوليو وهو ما يجعل بقاءه مع الأهلي بالدورة الرباعية امرا صعبا.

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتحي في تصريحاتة أنه تحدث مع الإدارة من أجل الرحيل عقب القمة ، لكن المسئولون تحدثوا معه من أجل البقاء إلا أنه تمسك بالرحيل.

ويملك فتحي أيضا عدد من العروض أبرزها اتحاد جدة السعودي حيث اتفق اللاعب مع مسئولي النمور لكن دون أن يكون هناك توقيع للعقود.

وكان النادي الأهلي من خلال المشرف العام على الكرة علاء عبد الصادق قد أعلنوا توقف المفاوضات مع فتحي بشكل مؤقت وذلك من اجل منحه فرصة للتفكير في العرض المقدم من جانب النادي الأهلي.

إرسال تعليق Blogger

 
Top