> موعد وتوقيت مباراة تونس وبلجيكا الودية السبت 7/6/2014 | فرايدي مصر نيوز موعد وتوقيت مباراة تونس وبلجيكا الودية السبت 7/6/2014 | فرايدي مصر نيوز

0
موعد وتوقيت مباراة تونس وبلجيكا الودية السبت 7/6/2014
يأمل المنتخب التونسي لكرة القدم في فتح صفحة جديدة ومصالحة جماهيره عندما يخوض ثاني مبارياته الودية بقيادة مدربه الجديد جورج ليكنز غدا السبت أمام مضيفه البلجيكي الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم في وقت لاحق هذا الشهر . ويسعى منتخب تونس الذي اخفق للمرة الثانية على التوالي في التأهل لكأس العالم لتجاوز إخفاقاته السابقة وأبرزها عدم التأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وعين الاتحاد التونسي البلجيكي ليكنز مدربا جديدا للفريق على أمل أن يقوده لاستعادة بريقه المفقود بعد تراجع مستواه في الأعوام السابقة. ولم تحرز تونس لقب كأس الأمم الافريقية منذ نسخة 2004 التي استضافتها.

وفي أول مباراة تحت إشرافه قاد المدرب الجديد منتخب نسور قرطاج للفوز على كوريا الجنوبية 1-صفر وديا ويأمل أن يظهر فريقه بشكل جيد أمام بلجيكا. وقال ليكنز “النتيجة ليست مهمة بقدر سعينا لاكتشاف إمكانياتنا وتقديم أداء جيد وإبراز ما نحن قادرون عليه رغم صعوبة المواجهة.”

وأضاف “منتخب بلجيكا فريق قوي وأفضل اللعب ضد المنتخبات القوية لمعرفة مستوانا من اجل تطويره.” وسيفتقد منتخب تونس جهود وسام يحيى لاعب وسط ميرسن التركي للاصابة وصابر خليفة مهاجم مرسيليا الفرنسي اضافة للاعبي الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي لانشغالهم في البطولات الافريقية للاندية.

وتسعى مجموعة من اللاعبين انضموا لأول مرة لتشكيلة الفريق مثل بلال المحسني مدافع جلاسجو الاسكتلندي وسليم بن جمعة لاعب لافال الفرنسي ونضال سعيد لاعب الاتحاد المنستيري وحمزة المثلوثي ظهير أيمن البنزرتي لتثبيت أقدامهم في المنتخب تحت قيادة المدرب الجديد.

وتستعد بلجيكا لخوض نهائيات بطولة العالم حيث ستلعب ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب كوريا الجنوبية وروسيا والجزائر جارة تونس. وتستعد تونس لبداية مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2015 حيث ستلعب ضمن مجموعة صعبة تضم مصر والسنغال.

بطاقة المباراة:

تونس Vs بلجيكا .
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
المعلق : فيصل شعبان .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

إرسال تعليق Blogger

 
Top