> مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا بث مباشر اليوم 30-6-2014 كأس العالم | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا بث مباشر اليوم 30-6-2014 كأس العالم | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا بث مباشر اليوم 30-6-2014 كأس العالم
يلتقى منتخبى الجزائر والمانيا يوم الاثنين 30-6-2014 ومباراة قمى افريقية اوروبية على الاراضى البرازيلية.
مباراة الجزائر والمانيا فى دور 16 من كاس العالم لكرة القدم 2014 ستقام تلك المباراة على استاد ناسيونال فى مدينة برازيليا بحضور جماهير البلدين.
اذا نحن يوم الاثنين سنكون مع موعد لا يقبل القسمة على الاثنين حيث الخسارة تعنى الخروج مباشرة من البطولة ولذلك سيكون موعد مباراة الجزائر والمانيا هو موعد مع وجبة كروية دسمة وفنون عالية فى كرة القدم مع افضل نجوم فى العالم يضمهما المنتخبين فبالفعل يضم منتخب الجزائر نجوم بارزة منها اسلام سليمانى وسفيان فيجولى وبراهيمى وجابو ونبيل بن طالب وباقى النجوم.
الجزائر وصلت الى دور 16 من كاس العالم لاول مرة فى تاريخها بعد ان انهت المجموعة الثامنة فى المركز الثانى.
والمانيا تصدرها لقمة المجموعة السابعة ارسلها مباشرة الى دور 16.

أسهب وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر في مدح روح المنافسة لدى فريقه بعدما حقق إنجازا اليوم الخميس بتأهله للمرة الأولى إلى الدور الثاني في كأس العالم لكرة القدم.

وقال المدرب البوسني بعد تعادل الجزائر 1-1 مع روسيا لتضمن المركز الثاني في المجموعة الثامنة وراء بلجيكا “أحب كمدرب أن أرى فريقي يقاتل بهذه الطريقة.”

وأضاف “سيتحسن مستوانا. ربما في المباراة المقبلة ضد المانيا” في إشارة للقاء الفريقين في دور الستة عشر في بورتو اليجري الاثنين المقبل.

وتابع “إنهم فريق هائل. سيمثلون منافسا معقدا بالنسبة لنا. نحن فريق الجزائر الصغير ضد المانيا الكبيرة. أتمنى أن يقف (المشجعون) البرازيليون وراءنا. أعرف أن البرازيليين يحبون كرة القدم الفنية ويمكننا تقديم هذا. يمكننا إسعادكم وإن لم نكن في مستوى البرازيل.”

وهذه أول مرة تتجاوز فيها الجزائر الدور الأول في كأس العالم في أربع محاولات. وقال خليلوجيتش “نحظى بدعم كبير من العالم العربي ومن بلدان مثل يوغوسلافيا وحتى في البرازيل. الناس تحب المهارة والقوة. لا يسعني إلا أن أشعر بالفخر للطريقة التي أدى بها اللاعبون.”

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

سليمانى يقود منتخب الجزائر امام المانيا الاثنين

الجماهير العربية سيتمكنوا من مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا فى دور 16 على قنوات بى ان سبورت والتعليق سيكون للمعلق الشهير حفيظ دراجى.
تبدأ المباراة فى الساعة 10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 12 مساء بتوقيت الامارات.
الساعة 9 مساء بتوقيت الجزائر.
مع تمنياتنا بالتوفيق للخضر.

إرسال تعليق Blogger

 
Top