> اهداف مباراة هولندا والمكسيك اليوم الاحد 29-6-2014 في دور الـ 16 | فرايدي مصر نيوز اهداف مباراة هولندا والمكسيك اليوم الاحد 29-6-2014 في دور الـ 16 | فرايدي مصر نيوز

0
اهداف مباراة هولندا والمكسيك اليوم الاحد 29-6-2014 في دور الـ 16
اهداف مباراة هولندا vs المكسيك اليوم الاحد 29-6-2014 في دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل حتى منتصف الشهر المقبل.

تأهل المنتخب الهولندي الى دور الستة عشر بعد ان قلب تأخره الى فوز على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم ضمن الدور الستة عشر من المسابقة .

كاد المنتخب المكسيكي قريب جداً من التسجيل بعد سلسلة من التمريرات داخل منقطة الجزاء قبل ان يسدد هيكتور هيريرا الكرة لتمر بجوار القائم الايمن في الدقيقة 18 .

وفي الدقيقة 24 اطلق لاعب خط وسط المننتخب المكسيكي كارلوس سالسيدو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس الطواحين تمكن من ابعاد الكرة الى ركنية .

وحاول قائد البرتقالي روبين فان بيرسي تهديد مرمى الفريق القادم من الكونكاكاف بتسديدة طائشة مرت بعيدة عن الشباك ، وعاد رقاق القائد ماركيز لااخلاق الفرص بتسديدة سهلة من جيوفاني دوس سانتوس .

وعاد دوس سانتوس ليسدد بطريقة جميلة من الجهة اليمنى ولكن الحارس سيلينسن تكمن من ابعاد الكرة في الدقيقة 44 لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول والذي شهد فترة استراحة لمدة ثلاث دقائق بعد مرور نصف ساعة بسبب ارتفاع درجة الحرارة .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثالثة من انطلاقه تمكن المتألق جيوفاني دوس سانتوس من افتتاح النتيجة بتسجيله على الهدف الاول للمنتخب المكسيكي .

وفي الربع ساعة الاخيرة اجرى المدرب فان خال تبديل بإخراج القائد روبين فان بيرسي وادخال كلارنس هونتيلار املاً في تنشيط الحركة الهجومية ومعادلة النتيجة والتي حصلت بالفعل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين عندكا سدد ويسلي شنايدر كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت في داخل الشباك .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاعت هولندا من الحصول على ركلة جزاء تمكن هونتيلار من ترجمتها الى الهدف الثاني للفريق البرتقالي لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز هولندا وستقابل في الدور القادم الفائز من كوستاريكا واليونان .

إرسال تعليق Blogger

 
Top