> مشاهدة اهداف مباراة كولومبيا واليابان اليوم 24/6/2014 كاس العالم بالبرازيل | فرايدي مصر نيوز مشاهدة اهداف مباراة كولومبيا واليابان اليوم 24/6/2014 كاس العالم بالبرازيل | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة اهداف مباراة كولومبيا واليابان اليوم 24/6/2014 كاس العالم بالبرازيل
انتهت مباراة كولومبيا واليابان بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام الدور الأول للمجموعة الثالثة بكأس العالم لتتصدر كولومبيا المجموعة برصيد 9 نقاط. بدأت كولومبيا بالهدف الأول عن طريق  اللاعب خوان جييرمو كوادرادو من ركلة الجزاء، في الدقيقة 16، وعادل أوكازاكي النتيجة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وأحرز جاكسون مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 55، وعزز نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 82،  وجيمس رودريجيز في الدقيقة 90.
بعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الأول، استحوذ المنتخب الكولومبي على الكرة في منتصف ملعب المنتخب الياباني ولكن دون أي خطورة على المرمى.
وجاءت أول فرصة لمنتخب اليابان في الدقيقة 15، عن طريق ماكوتو هاسيبي ولكن الحارس أوسبينا، تصدى لها بنجاح وترد الهجمة سريعة لمنتخب كولومبيا بعد عرقلة  أدريان راموس داخل منطقة الجزاء عن طريق ياسويوكي كونو ليحتسب الحكم ركلة جزاء إلى كولومبيا.
ونجح لاعب كولومبيا خوان جييرمو كوادرادو في تنفيذ ركلة الجزاء، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 .
وحافظ حارس كولومبيا أوسبينا في الدقيقة 27، على تقدم منتخبه بعد نجاحه في التصدي لتسديدة لاعب اليابان مايا يوشيدا، بعدما راوغ لدفاع الكولومبي لينفرد بالمرمي وسدد كرة قوية يتألق أوسبينا في إبعادها عن مرماه.
وكاد لاعب اليابان كيسوكي هوندا أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 33، بعد تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة سددها على المرمى تمر بجوار القائم الأيسر للحارس أوسبينا.
ونظم اليابان هجمة مرتدة منظمة في الدقيقة 37، عن طريق هوندا من الجانب الأيمن ليلعبها عرضية داخل منطقة الجزاء يسدد وشيتو أوكوبو قوية بطريقة استعراضية لتخرج أعلى المرمى.
وأضاع لاعب كولومبيا جاكسون مارتينيز فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 42 بعد تمريره سحرية من خوان كوينتيرو الذي وضعه أمام المرمى الخالي من الحارس ليسددها بعيدا عن المرمى.
ونجح لاعب اليابان شينجي أوكازاكي في التعادل في الثواني الأخيرة قبل انتهاء الشوط الأول من رأسية قوية تسكن الشباك الكولومبية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وجاءت أول هجمة للمنتخب الكولومبي في الشوط الثاني في الدقيقة 49، للاعب أدريان راموس  بعد مراوغته الدفاع الياباني، ولكن تسديدته تصطدم بهوندا وتخرج إلى ضربة ركنية.
وأحرز المنتخب الكولومبي هدف التقدم في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب جاكسون مارتينيز من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تسكن شباك الحارس اليابانى لتعلن عن تقدم كولومبيا بهدفين مقابل هدف لليابان.
وتألق الحارس الكولومبي أوسبينا في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 64، بعد تسديدة قوية من هوندا تصدى لها أوسبينا وأبعدها عن مرماه ليحرم اليابان من هدف التعادل.
وكاد أن يحرز لاعب كولومبيا جاكسون مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 72، من تسديدة قوية تصطدم في الدفاع الياباني لتخرج ضربة ركنية.
أنقذ ديفيد أوسبينا مرماه من هدف أخر ليمنع اليابان من التعادل بعد تسديدة قوية للاعب يوتو ناجاتومو في الدقيقة 77 من داخل منطقة الجزاء.
وعزز مارتينيز النتيجة للكولومبيين بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد مراوغة الدفاع الياباني من داخل منطقة الجزاء وسددها قوية تسكن الشباك ليعلن عن تقدم كولومبيا بالهدف الثالث مقابل هدف لليابان.
وأحرز جيمس رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعد مراوغته للدفاع الياباني ويضعها فوق الحارس، لتسكن الشباك وتصبح النتيجة تقدم كولومبيا بأربع أهداف مقابل هدف.

إرسال تعليق Blogger

 
Top