> الموقع الإمارتى "24 " يكشف بالفيديو حقيقة "مهند" جلال بطل فيلم «المندس» | فرايدي مصر نيوز الموقع الإمارتى "24 " يكشف بالفيديو حقيقة "مهند" جلال بطل فيلم «المندس» | فرايدي مصر نيوز

0
الموقع الإمارتى "24 " يكشف بالفيديو حقيقة "مهند" جلال بطل فيلم «المندس»
كشف فيديو حقيقة "مهند" جلال بطل فيلم «المندس»، الذى عرضته قناة "الجزيرة مباشر مصر" الأيام الماضية.
وأوضح الموقع الإمارتى "24 "، أن دولة قطر بهذا الفيلم تجعل أرضها منطلقًا لعمل مخابراتى ضد السيادة المصرية، كما كشف من خلال تغريدات "مهند" عبر تويتر وفيس بوك، انتماءه لجماعة الإخوان.
وقال الموقع فى مستهل تقرير له: "إنه المندس، البطل الأسطورى الذى قدمته قناة الجزيرة فى الفيلم الوثائقى الذى نشرته منذ أيام، والذى تمكن وحده من جمع صور أكثر من 1400 مشتبه فى المظاهرات، وتمكن وحده هو، دون مساعدة أحد، من فضح شبكات لا شبكة واحدة، من البلطجية فى مصر .. إنه لبطل عظيم حقًا، وحده تمكن من اللعب على كل أجهزة الدولة، على مدى عامين، ومن التخفى بأكثر من مظهر لتصوير المشتبهين".
جدير بالذكر أن "مهند جلال" حاصل على بكالوريوس علوم الحاسب الآلى من أكاديمية المستقبل عام 2004 ، وكان مشروع تخرجه عن "قواعد بيانات المكتبات العامة".
وعمل "مهند" لمدة ثلاثة أعوام مهندس دعم فنى، منذ أغسطس 2004 وحتى أغسطس 2007، كما عمل مصصم مواقع إلكترونية.
واشترك "مهند" فى ثورة 25 يناير منذ أيامها الأولى، وقام بإنشاء صفحة "نشطاء العسكر" لنشر هويات بعض الأفراد الذين كانوا يرافقون قوات الأمن أثناء الاشتباكات والمواجهات، والذين تكررت وجودههم خلال الأحداث، والذين عرف بعضهم بـ"أبناء مبارك" أو "آسفين يا ريس".
وكان أول لقاء له مع هذا الجانب الخفى ـ وفق زعمه ـ من خلال أحداث "ماسبيرو" والتى ساقها إليه الحظ ليجد نفسه بين صفوف "المواطنين الشرفاء" ليقوم بتصوير هذا الفيديو، الذى أذاعه الإعلامى بلال فضل عبر برنامجه "فى الميدان"، والذى كان يذاع على قناة التحرير.

إرسال تعليق Blogger

 
Top