> مشاهدة مباراة المانيا وغانا اليوم 21/6/2014 بث مباشر في كاس العالم | فرايدي مصر نيوز مشاهدة مباراة المانيا وغانا اليوم 21/6/2014 بث مباشر في كاس العالم | فرايدي مصر نيوز

0
مشاهدة مباراة المانيا وغانا اليوم 21/6/2014 بث مباشر في كاس العالم
يترقب عشاق كرة القدم لقاء المنتخب الألماني مع نظيره الغاني في العاشرة مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم 2014 التي تحتضنها البرازيل. ويدخل منتخب الماكينات الألمانية اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على منتخب البرتغال بأربعة أهداف نظيفة بالجولة الأولى في لقاء شهد تألقا كبيرا للمهاجم توماس مولر الذي سجل «هاتريك».
ويبحث منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف، عن تحقيق الفوز وتأكيد تأهله للدور الثاني من البطولة بعدما أصبح مرشحا قويا للفوز بالبطولة بعد خروج إسبانيا وإنجلترا.
وسيعاني المانشافت من غياب المدافع ماتيس هومليز، المصاب ولكنه سيعتمد على «شكودران مصطفى»، لتعويضه في ظل تألق جيروم بواتينج وثنائي خط الوسط توني كروس وفيليب لام وصانع الألعاب مسعود أوزيل.
وعلي الجهة المقابلة يسعي منتخب «البلاك ستارز»، لتحقيق الفوز الأول لتعويض خسارته أمام أمريكا بهدفين لهدف ويأمل تكرار سيناريو البطولة الماضية التي وصل فيها للدور ربع النهائي بجنوب أفريقيا.
وتضم تشكيلة المنتخب الغاني لاعبين أصحاب خبرة في المونديال وعلى رأسهم المهاجم جيان أسمواه ولاعب الوسط على سولي مونتاري ومايكل إيسيان والشقيقان أندري وجوردان أيوا.

إرسال تعليق Blogger

 
Top