> تفاصيل مسابقة التربية والتعليم لتعيين معلمين جدد يونيو 2014 | فرايدي مصر نيوز تفاصيل مسابقة التربية والتعليم لتعيين معلمين جدد يونيو 2014 | فرايدي مصر نيوز

0
تفاصيل مسابقة التربية والتعليم لتعيين معلمين جدد يونيو 2014
عقب اداء اليمين الدستورية ، اعلن محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم عن ان الوزارة ستقوم بتعيين عدد يصل الى 50 الف معلم مساعد في كل انحاء الجمهورية وفي كل التخصصات وذلك عقب عمل مسابقة عامة في شهر يوليو 2014 القادم . وقد قالت السيد الوزير عن ان هذه المسابقة ستتم بعد ان يتم مخاطبة الجهاز المركزي للمحاسبات من اجل توفير درجات مالية لهؤلاء المعلمين الجدد حتى لا يتم تعيينهم بنظام الاجر – النظام القديم – الذي اشتكى منه الكثير من المعلمين .
مسابقة التربية والتعليم
الى الان لم تعلن الوزارة عن تفاصيل هذه المسابقة المرتقبة ولكنها كشفت عن انه عقب رد الجهاز المركزي للمحاسبات بالدرجات المالية سيتم عمل حصر بكل العجز الموجود في كل التخصصات في التربية والتعليم في كل انحاء الجمهورية وسيتم عمل مسابقة عامة امام الجميع ووضع الشروط العامة للدخول فيها وهي وجود مؤهل تربوي او دبلومة تربوية وايضا وجود شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي  icdl .

يذكر ان التربية والتعليم لم تقوم بعمل اي تعيينات جديدة للمعلمين المساعدين منذ شهر مارس 2012 الماضي وذلك بسبب عدم توافر اي درجات مالية لهم .

إرسال تعليق Blogger

 
Top